الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة سحمي بن شويمي بن فويز في ذمة الله – السيرة الذاتية ويكيبيديا

0

كشفت وسائل إعلام محلية، عن تفاصيل وفاة سحمي بن شويمي بن فويز في ذمة الله وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا، حيث توفي اليوم أحد أعلام مدينة الرياض، وتناقلت المرصد و سبق أنه من المقرر أن تقام الصلاة على الفقيد اليوم بمقبرة الناصفة في الخرج.

وفاة سحمي بن شويمي بن فويز في ذمة الله

وحسب ما أكدته صحيفة المرصد المحلية، فإن الراحل سمحي شويمي توفي مساء يوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، بعد صراع طويل مع المرض، ولم تكشف أي من وسائل الإعلام المختلفة عن عمره.

سحمي بن شويمي بن فويز ويكيبيديا

يُعد سحمي بن شويمـي بن فويز المصارير، هو المستشار والمشرف العام في إمارة منطقة الرياض؛، وقد تدرج في عشرات المناصب الهامة خلال مسيرته، علاوة علي ذلك، أنه قضي سنوات كثيرة من حياته في خدمة الشعب السعودي.

قدم الراحل عدة أعوام في خدمة الوطن ومشروعات لصالح الشعب السعودي، فهو من الشخصيات الجديرة بالثقة والتي حازت علي شهرة واسعة في شتى أنحاء المملكة.

وحرص عدد من الشخصيات البارزة علي تقديم العزاء في رحيل المستشار سحمي  عن عالمنا علي رأسهم معالي تركي آل الشيخ وغيرهم من المغردون.

فكتب د/ محمد حمد القنيبط يقول :”رَحِمَ الله المُستشار الخاص المُشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض معالي الأستاذ سحمي بن شويمـي بن فويز المصارير، والعزاء لأُسرَته ومُحبيه، تَغمّده الله بواسع رحمته وأسكَنَه جَنَّة الفردوس، إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون”.

وعلق خالد بن احمد :”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله، معالي المستشار /  سحمي بن شويمـي بن فويز المصارير، الى رحمه الله. نسأل الله أن يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته .. #سحمي_بن_شويمي #سحمي_بن_شويمـي_في_ذمة_الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب TURKI ALALSHIKH يقول :”رحمك الله يا ابو تركي … والله انك فقيده … لكن لا نقول الا الحمد الله على كل حال … عزائي لعائلته الكريمة ولكل قبيلة الدواسر ولكل محبينه وأهل منطقة الرياض التي خدم فيها عمره كله الى اللحظه الاخيرة”، وغيرها من التعليقات والمواساة علي منصة التدوينات القصيرة تويتر.

error: Content is protected !!