الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة زوجة محمد بوشايب ساعد القط والكشف عن السبب !

0

أعلنت وسائل إعلام محلية جزائرية، عن سبب وفاة زوجة محمد بوشايب الشهير ب،”ساعد القط”، اليوم الأحد 18 أبريل 2021، حيث سيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد علي مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، أثر معرفة خبر وفاة زوجة النجم الجزائري المعروف.

وفاة زوجة محمد بوشايب ساعد القط

وحسب ما نشرته مصادر جزائرية مطلعة، فإن السيدة التي لم يتم الكشف عن أسمها حتى الآن، زوجة الفنان محمد بوشايب، رحلت عن عالمنا اليوم أثر تعرضها لحادث سير مروق قرب أذان المغرب في الجزائري، وحيث وصولها إلي المستشفي تبين وفاتها.

من هي زوجة ساعد القط

وتصدرت عبارات بحثية كثيرة محرك البحث غوغل، خلال الساعات القليلة الماضية في الجزائر، حيث يرغب العديد في معرفة ما هو أسم زوجة محمد بوشايب، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن.

يشار إلي أم الممثل محمد بوشايب، من مواليد يوم 17 من يوليو سنة 1984 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد في محافظة “بنغازي” في ليبيا، يحمل الجنسية الجزائرية.

بدأ نشاطه الفني في سنة 2004 عندما شارك في أول عمل تلفزيوني له حمل عنوان “ناس ملاح سيتي”، من إخراج جعفر قاسم، وشارك في بطولة المسلسل التلفزيوني لفيف من الفنانين و الفنانات، و بث لأول مرة على التلفزيون الجزائري، كنال ألجيري، الجزائرية الثالثة.

ويأتي مسلسل “بيبيش وبيبيشة”، هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الممثل محمد بوشايب، وتم عرض العمل في سنة 2017 من تأليف حاتم بلحاج، ومن إخراج سامي فعور، وشارك في بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: سهيلة معلم، مروان قروابي، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: مواليد مديحة معارج.. كم عمر مديحة معارج وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!