التخطي إلى المحتوى

وفاة زهور سعود في السعودية.. تعرف علي التفاصيل
وفاة زهور سعود

تصدر هاشتاج وفاة زهور سعود في ذمة الله اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر ديسمبر سنة 2020 مواقع السوشيال ميديا فى المملكة العربية السعودية وبلاد الخليج العربي ذلك السبب قد أثار الجدل بشان صحة خبر وفاتها.

حقيقة وفاة زهور سعود 

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاج نبا وفاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وقام آخرون بالتشكيك بشان حقيقة تلك الأخبار المنشورة واعتبروا أنها اعتادت على أن تغيب عن عملية النشر.

وقال مغردون مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرهم نبا وفاتها أن  زهور سعود أنها كانت في حالة معاناة مع المرض خلال الأوان الأخيرة وأوضحوا انه تم نقلها في الساعات السابقة إلى المستشفى عقب أن تعرضت لنوبة صرع.

يذكر أن زهور سعود جنسيتها سعودية من مواليد مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية وهى إحدى المشهورين عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وقامت بالزواج من رجل يدعى ” عايض ” وهو يعمل كداعي إسلامي لكن زهور سعود أرادت أن يتم طلاقها منه.

وقامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على عايض زوج زهور سعودي لأنه يقوم بدعم الجماعات الإرهابية المتطرفة وهذا مما دفع زهور سعود إلى أن تقوم بطلب الطلاق منه في بعض مقاطع الفيديو من خلال موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

وقامت زهور سـعود بنشر بعض مقاطع الفيديو لها وتحدثت فيها عن إنها كانت تعانى كثيرا أثناء الزواج من ” عايض ” زوجها وقد حققت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعاطف معها الآلاف من الأشخاص.

ولكن لم يتم تأكيد نبا وفاتها الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانه غير دقيق لأنه لم تأكيد الخبر حتى الآن من صفحتها الرسمية أو من خلال احد المقربين منها.

اقرأ أيضًا: سناب زهور السعود.. الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات و تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: