التخطي إلى المحتوى
وفاة رهف اليامي في السعودية – قصة رهف اليامي كاملة
elfann.com

كايرو تايمزوفاة رهف اليامي في السعودية – قصة رهف اليامي كاملة
صعد هاشتاج انقذوا رهف اليامي، إلى ترند تويتر في السعودية خلال الساعات الأخيرة، وزعمت بعض الحسابات وفاتها اليوم داخل المستشفي، وأتضح أن التاق المتصدر حاليًا، يعود لفتاة سعودية في عمر الزهور، أقدم أحد أفراد أسرتها علي الاعتداء عليها ضرباً، مما أدى إلى نقلها المستشفي، وسط مطالبات بتدخل الجهات المختصة من أجل حمايتها.

انقذوا رهف اليامي

تصدر هاشتاق انقذوا رهف اليامي، حديث رواد التواصل الاجتماعي في “تويتر” السعودية منذ الـ24 ساعة الماضية، ووفقًا لتعليقات النشطاء، تبين أن التاق مرفوع من أجل وصول صوت فتاة تشتكي من معاملة أحد أفراد الأسرة لها بطريقة عنيفة. وتعاطف معها آلاف الأشخاص من المغردون، الذين أطلقوا وسم يحمل أسمها، وطالبوا الجهات المختصة بتوفير حمايتها وأيضاً دخولها المستشفي نظراً لأن حالتها تستدعي ذلك.

وحسب ما نشرت منصات إلكترونية، فإن الجهات الأمنية في المملكة، نجحت في الوصول إلي مكان الفتاة، وتم نقلها بالفعل إلى إحدى المستشفيات، وحالياً تتواجد على فراش الرعاية من أجل إسعافها. وأتضح أن أن أحد الأشخاص من أسرتها، أقدم على ضربها، وتسبب في تعرضها لإصابات، وحالياً حالتها الصحية شبه مستقرة. والجدير بالذكر، أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذا الأمر عن مصادر عائلة الفتاة، ومن المقرر أن تكشف التحريات، عن أسباب ضرب الفتاة.

وتفاعل نشطاء مع الهاشتاج، وكتب أحدهم :”حسبي الله ونعم الوكيل على النسويات اللي خربوا تفكير بناتنا .وشوهوا تفكيرهم وزينوا الحرام بعيونهم واعتبروه شي عادي، وإذا نصح الأب أو أدب أو ربى يعتبر معنف لها .. زمان كنا ننضرب ونرجع لابينا نحب رجله وعرفنا ليه سوا كذا يوم كبرنا!! الحين تمرد وعقوق الله لايبلانا #انقذوا_رهف_اليامي”. وغيرها من التغريدات التي توجه النصائح الغالية لفتيات هذا الجيل، الذي ينشر ويغرد في أمور قد لا تكون حقيقية علي أرض الواقع، والغرض منها إثارة الجدل ليس إلا.

error: