التخطي إلى المحتوى

وفاة دينا سوبر ماجيك خبيرة التجميل في الأردن – دينا ماجيك انستقرام
دينا سوبر ماجيك

كايرو تايمزخبر وفاة خبيرة التجميل دينا سوبر ماجيك في الأردن وحسابها على انستقرام 
صدمة في الشارع الأردني، على خلفية رحيل دينا ماجيك، عن عالمنا، السيدة الأردنية المعروفة، التي اشتهرت من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، ولا ننسى ظهورها اللافت للأنظار في إحدى البرامج علي شاشة “الجديد”، تكشف عن مراحل مهمة في حياتها عقب تصدرها الترند.

وفاة دينا سوبر ماجيك الأردن

رحلت عن عالمنا، سيدة الأعمال الأردنية، دينا سوبر ماجيك، خبيرة التجميل الشهيرة، صباح اليوم الخميس (5 مايو 2022) في العاصمة الأردنية عمّان، أثر تعرضها لجلطة دماغية تسببت في وفاتها علي الفور. وسادت حالة من الحزن الشديد، بين رواد التواصل، الذين كانوا على علاقة طيبة بالراحلة، ويجدر الإشارة إلى أن الفقيدة لها مساهمات مع بعض الأشخاص، وعُرفت عل مستوى التواصل الاجتماعي، على خلفية تناقل خبر زواجها من رياض سلامة.

وتم استضافتها بإحدى البرامج عبر فضائية “الجديد”، للحديث عن الأخبار التي تداولت عنها في الأوان الأخيرة، بشأن زواجها من رياض سلامة. وأكدت ماجيك أنه لا صحة لما يتم تناقله في هذا الشأن، كما أشارت أنه لا يوجد بينها وبين رياض سلامة أي ارتباط أو علاقة سابقة، وفقًا لما صرحت به في مقابلتها التلفزيونية الأخيرة التي تعود للعام الماضي.

دينا سوبر ماجيك انستقرام

كانت الراحلة، تعمل كخبيرة تجميل، ومع مرور الوقت، أصبحت تدير سلسلة متخصصة في مستحضرات التجميل للمرأة، وسرعان ما وصلت إلى مكان جيدة من بين السناء الأردنيات الرائدات في الأعمال. ويُتابعها أكثر من 80 ألف متابع على تطبيق “انستقرام”، وكان يتفاعل مع منشوراتها الكثيرون من الأشخاص، وأتضح أن معظم جمهورها من فئة السناء، كونها كانت مهتمة للغاية بكل ما يخص حياتها المرأة الأردنية، والفقيدة عُرفت أيضًا بميولها للشأن اللبناني.

ويتساءل الكثيرون عن رابط حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، حتى يتمكنوا من مشاهدة آخر منشوراتها ومتابعة يومياتها الأخيرة. حيث أثار خبر وفاتها، ضجة بين محبيها، مما أدى إلى ظهورها في قائمة الترندات الأعلى شيوعاً في الأردن اليوم عبر محرك البحث العالمي جوجل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: