التخطي إلى المحتوى
وفاة خالد مقداد والد عصومي ووليد – هل خالد مقداد متوفي 2022
وفاة خالد مقداد هل متوفي 2022

أنباء عن وفاة خالد مقداد والد عصومي ووليد ومؤسس قناة طيور الجنة الأردنية، مما دفع الكثيرون لمعرفة هل خالد مقداد متوفي الخبر الذي انتشر مع بداية عام 2022.

وذكرت مصادر رسمية، تدهور الحالة الصحية لوالد عصومي ووليد خلال الأيام الماضية. وأشارت أنه عاد من جديد إلي المستشفي، وحتى الآن لم يتم الكشف عن وضعه الصحي. ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تضطر فيها أسرة مقداد لنقله إلي المستشفي، حيث سبق وأن رقد عدة أيام داخلها بعد تعرضه لأزمة صحية بشكل مفاجئ.

ما هو مرض خالـد مقداد

وخلال العام الماضي 2021، أحتفل الوليد مقداد بحفل زفافه علي نور غسان، وفي ظل الظروف الصحية التي يعاني منها والده، أقام الحفل بصحبة الأسرة. ولكنه حرص علي الاطمئنان علي حالة والده أولاً، ثم أقام العرس الذي شهد ضجة إعلامية واسعة. وتبين آنذاك أن خالد مقداد والد عصومي ووليد يرقد في المستشفي أثر ظروف مرضية، ولم تذكر أي وسائل إعلام معلومات عن طبيعة مرضه. الأمر الذي أدي إلي قلق العديد من محبيه، وراحوا يبحثون عنه في ذلك الوقت، وتزامناً مع قلق محبيه عليه، قرر نجله عصومي الذهاب إليه في المستشفي. وبث مقطع فيديو للجمهور لكي يطمئن قلبهم عليه، وظهر بوضع صحي أفضل وبدي وكأنه في طريقه للخروج. وبالفعل خرج بعدها بأيام قليلة.

وفاة خالد مقداد هل متوفي 2022

وترددت في الساعات الماضية، أنباء مفادها وفاة والد العصومي ووالوليد خالد مقداد نتيجة المرض الذي أصابه منذ فترة. ورداً علي هذه الأخبار، نشر مصدر مقرب ورسمي أنها شائعة لا أساس لها من الصحة. وأوضح أنه حالته الصحية مستقرة. فيما لم يتم التأكد بعد من موعد خروجه المستشفي. بعدما لجأ إليها في الأيام القليلة الأخيرة الماضية، بعد شعوره ببعض الإرهاق والتعب. ونفت مصادر أخري جميع الأنباء التي تناقلت بين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك في الأردن، بشأن إصابة خالد مقداد بفيروس كورونا. حيث أنها أنباء غير دقيقة وتم نشرها دوت التأكد من صحتها حتى تبين أنها شائعة ليس إلا.

error: