الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة خالد كاوا هوساوي مشجع أهلي جدة لهذا السبب في مدرجات الملعب

كشفت مصادر صحفية، سبب وفاة خالد كاوا هوساوي، مشجع أهلي جدة، الذي توفي في مدرجات مباراة أهلي جدة والفيصل، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي في أطار منافسات الدوري الممتاز موسم 2021-2022.

ونعي أهلي جدة، في بيان رسمي، نشره عبر حسابات النادي الشخصية علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، المرحوم خالد هوساوي.

وكشفت مصادر محلية، عن تفاصيل سبب وفاته، خلال متابعته للمباراة برفقة أولاده.

وفاة خالد كاوا هوساوي

وحسب موقع “كووورة”، فإن الراحل خالد كاوا، تعرض لإرتفاع مفاجئ في ضغط الدم، خلال مساندته لفريقه المفُضل، وعلي الفور تدخلت الإسعاف المتواجدة في ملعب المباراة من أجل نقله إلي المستشفي، وعندما وصل إلي هناك فارق الحياة.

وأعلن المدير التنفيذي للنادي، صرف مبلغ وقدره لأسرة الراحل، الذي ظل داعماً للنادي حتى في لحظاته الأخيرة.

ويُعتبر كاوا، من أهم المشجعين والداعمين لأهلي جدة في شتى مباريات بالدوري والمسابقات الأخري المحلية.

وسادة حالة من الحزن الشديد، علي مستخدمو منصة التدوين المصغرة تويتر، أثر إعلان خبر رحيل المشجع الأهلاوي خالد هوساوي.

وراح آلاف المغردون يتقدمون له بخالص الدعوات والرحمة والمغفرة، وآخرون، اكتفوا بنشر صورته برفقة أبنائه  الشباب المتواجد في مدرجات الملعب.

وقال الكاتب الصحفي تركي الغامدي عبر حسابه الشخصي معلقًا :”الله يرحم المشجع الاهلاوي خالد هوساوي الذي انتقل إلى رحمة الله خلال مباراة الفيصلي.. الله يثبته عند السؤال ويجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

ومضي يقول :”ما عرف خالد شخصياً.. لكن حزنت كثيراً لما قرأت خبر وفاته.. كيف عاد حال المقربين منه واللي كانوا معاه في المدرجات؟ الله يلهمهم الصبر والسلوان”.

ونشر حساب الأهلي السعودي، عبر تويتر معلقًا :”قررت إدارة النادي #الأهلي برئاسة الأستاذ ماجد بن عائض النفيعي، تخصيص جزء من دخل مباراة #الأهلي_الفيصلي لأبناء المشجع الأهلاوي خالد هوساوي، رحمه الله”، مع إرفاق بيان النادي في التدوينه.

error: