الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة خالد بن قرار الحربي بأزمة قلبية حقيقة الخبر

تناقلت تغريدات علي موقع تويتر، مفادها وفاة خالد بن قرار الحربي، خلال الساعات المنصرمة أثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة بعد صدور أمر بإحالته للتحقيق.

حيث صدر أمر ملكي، بتاريخ الأربعاء، يفيد بعزل مدير الأمن العام، خالد قرار من منصبه، وإحالته للتحقيق.

وكشف البيان الصادر مساء اليوم، أن سبب إعفاء خالد قرار من منصبه، بعدما تبين تورطه في قضية فساد.

وبحسب سبق، فإنه جاري استكمال الإجراءات القانونية ضده، والعمل علي الإيقاع بمعاونيه في قضية الفساد المذكورة.

وصعد أسم خالد قرار، إلي الأكثر تداولاً علي منصة التدوين تويتر خلال الساعات الحالية، ووردت عشرات التغريدات وأنباء أخري تفيد برحيله عن عالمنا في ذمة الله.

وأثار خبر رحيل خالد قرار الحربي، مدير الأمن العام السعودي الأسبق، عن عالمنا تحت هاشتاق في ذمة الله، جدلاً واسعًا علي صفحات التواصل.

وفاة خالد بن قرار الحربي بأزمة قلبية

وزعم عدد من مستخدمو موقع التدوين تويتر، موت السياسي السعودي خالد قرار بأزمة قلبية الآن، علي خلفية الحكم ضده بعد تورطه في قضية فساد.

وتبين لنا أن الأمر عاري تماماً من الصحة، فبعد مراجعة كبريات الصحف والمواقع السعودية علي رأسها واس و سبق و المرصد، لم يتوفر أي أنباء بشأن وفاته، مما يؤكد أن الخبر لا أساس له من الصحة.

ويجدر الإشارة أنه من المعروف أن هناك لفيف من مستخدمو مختلف مواقع التواصل، يأملون دوماً في إثارة الجدل، عن طريق نشر أخبار مغلوطة وغير صحيحة عن مصادر غير معتمدة، من أجل تحقيق المشاهدة.

وأيضًا خلق بلبلة بين السعوديين، وإثار الجدل علي صفحات التواصل، في ظل أستقرار الجانب النفسي والمعنوي للشعب السعودي.

الكشف عن كم راتب خالد بن قرار الحربي 

يبحث العديد عن كم راتب خالد قرار الحربي، حينما تولى منصب مدير الأمن العام لصالح المملكة السعودية، حيث يهتم العشرات من الأشخاص بمثل هذه المعلومات الصغيرة، وتبين أنه كان حاصلاً علي رتبه فريق أول، وبذلك يكون مرتبه الشهري يصل إلي () ريال سعودية، خالية من العلوات وأيضًا المكافأة المقدمة بشكل دوري، من قبل الحكومة.