الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة خالد البريكي اليوم عن عمر يناهز الـ45 عامًا.. حقيقة الخبر

0

أعلنت مصادر فنية، عن تفاصيل خبر وفاة خالد البريكي الإعلامي السعودي عن عمر يناهز الـ45 عامًا مساء يوم الأحد 28 فبراير 2021 بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة كما تداول عدد من النشطاء علي تويتر اليوم.

وللتذكير أن خالد البريكي هو ممثل ومقدم برامج أيضًا هو إعلامي ناجح، ولد في الكويت يوم 4 من شهر أكتوبر سنة 1975 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 45 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ويحمل الجنسية السعودية، متزوج ولديه أبناء، وبدأ في الظهور عبر شاشة التلفزيون الخليجي سنة 1992.

حقيقة خبر وفاة خالد البريكي

تبين أن كل ما يتردد من أنباء وتعليقات من قبل عدد من النشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، والتي مفادها رحيل الإعلامي المميز خالد البريكي عن عالمنا هو مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، حيث كان آخر منشور قام بنشره من خلال حسابه الرسمي منذ 7 ساعات من تاريخ هذا المقال، مما يؤكد عدم صحة الخبر الذي تصدر محرك البحث «» في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان تساءل الكثيرون عن تفاصيل أو جوانب من حياة الإعلامي السعودي من أصل كويتي خالد البريكي الشخصية، والجدير بالذكر أنه أحتفل بحفل زفاف في يوم 20 من شهر سبتمبر سنة 2011، وله من الأبناء اثنان هما (شيخة من مواليد 2012 – طيبة من مواليد 2014).

يشار إلي أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الممثل خالد البريكي كانت مسلسل حمل عنوان “قرقاشة 2 ” وشارك في بطولة العمل كوكبة من النجوم منهم (بشار الجزاف، لولوة الملا، ميس كمر، شيلاء سبت )، وتم عرضه في سنة 2020.

كما قدم خالد البريكي في سنة 2019 مسرحية ناجحة حملت عنوان “عودة ريا وسكينة ” وشاركه في بطولة المسرحية لفيف من النجوم نذكر منهم (داوود حسين، إلهام الفضالة، هيا الشعيبي، نادية كرم ).

موضوعات متعلقة:

تعرف علي تفاصيل خبر وفاة عقل بلتاجي عن عمر يناهز الـ80 عامًا اليوم.. حقيقة الخبر

حسن قايد الصبيحي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة حسن قايد الصبيحي

error: Content is protected !!