التخطي إلى المحتوى
وفاة خالده غنام الديكان وما علاقتها بـ”جريمة العارضية”

ربط عدد كبير من مستخدمي تويتر، وفاة خالده غنام الديكان وزوجها أحمد عبدالله الشتيل وأبنتهما “أسماء”، بـ”جريمة العارضية”، التي اهتزت لها وسائل الإعلام العربية اليوم الجمعة، لما تحمله تفاصيل الجريمة من أحداث مرعبة.

وكانت نشرت صحيفة “الرأي” الكويتية المحلية، بتاريخ الجمعة 4 مارس 2022، نبأ مفاده وصول بلاغ إلي الأجهزة الأمنية بالعثور علي جثة أب وأم وأبنتهما، داخل منزلهما في حي سكني بمنطقة العارضية مقتولين بطريقة بشعة، وعلي الفور تحركت قوة أمنية إلي مكان الجريمة، وحسب تقرير الطب الشرعي الذي أثبت أن الجريمة وقعت منذ أيام، ووفقًا للتقرير فإن الجريمة وقعت منذ أكثر من يومين. وتبين أثناء التحقيقات أن دوافع الجريمة ليس السرقة، وذلك بعد العثور علي الذهب والمال كما هما دون الاقتراب إليهم، وتجري حاليًا التحريات والتحقيقات من أجل تحديد هوية الفاعل، بعد تأكد الطب الشرعي أن الجريمة عبارة عن قتل متعمد بآلة حادة، كما تعرضوا للنحر أيضًا علي يد الفاعل.

وتبين فيما بعد، أن هوية ضحايا جريمة العارضية الثلاث هم (خالده أبنة الملحن والموسيقار الكويتي المعروف غنام الديكان وزوجها السيد أحمد عبدالله الشتيل وأبنتهما أسماء). وفي آخر تطور للجريمة، تبين أن هناك خادمة كانت تعمل باليومية في المنزل الذي شهد أحداث الجريمة البشعة، وتم استدعائها إلي النيابة العامة، وتخضع حاليًا إلي التحقيق، وسيتم الكشف عن ملابسات التحقيق معها خلال ساعات قليلة.

أسماء احمد عبدالله الشتيل

وآلم خبر وفاة خالده أبنة الملحن والموسيقار الكويتي غنام الديكان وزوجها وأبنتها، مستخدمي تويتر، الذين راحوا يطلقون هاشتاج يحمل أسم الجريمة، وعبروا عن حزنهم وتضامنهم الكبير مع أهالي ضحايا الجريمة، وتقدموا لهم بخالص التعازي في الوفاة الأليمة التي لا تزال في أذهان الشعب الكويتي، الذي فجع صباح يوم الجمعة بهذا الخبر المؤلف.

error: