التخطي إلى المحتوى

وفاة حسني بنسليمان والسيرة الذاتية ويكيبيديا
وفاة حسني بنسليمان والسيرة الذاتية ويكيبيديا

وفاة حسني بنسليمان والسيرة الذاتية ويكيبيديا، انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية ومن خلال المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي الحديث عن خبر وفاة الجنرال المغربي حسني بنسليمان.

وهو الخبر الذي احدث حالة من الحزن داخل المغرب لاسيما وان كان الجنرال الراحل يعد من الشخصيات المرموقة في المجتمع المغربي نظير ما يحمله من سيرة ذاتية ملئية بالانجازات.

والجدير بالذكر أن الجنرال الراحل يمتلك شعبية كبيرة داخل المجتمع المغربي وهو ما تبين من خلال ردة الفعل الكبيرة التي جاءت عقب الإعلان عن وفاته .

وبالحديث عنه وعن السيرة الذاتية الخاصة به تقدم لكما كايرو تايمز نبذه عن شخصية الجنرال الراحل حسني بنسليمان بالإضافة إلى كشف العديد من المعلومات عنه ذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو حسني بنسليمان

هو جنرال مغربي متقاعد قدم العديد والعديد من العطاء للمملكة المغربية فترة عمله المهني التحق بالقوات المسلحة المغربية منذ صغره وسبق أن تولي مناصب كبيرة داخل هذا الكيان العسكري العريق.

حيث تم تعينه كقائد للدرك الوطني المغربي ويشهد له الجميع علي عطاءه في مجاله العسكري إذ كان من الشخصيات المميزة والمعروف عنها بالمهنية العالية وهو ما اتضح من خلال الكشف عن سيرته الذاتية الحافلة بالعطاء.

الجنرال الراحل كان حديث الساعة بالمغرب وهو ما تبين من خلال ردة الفعل الكبيرة علي خبر وفاته والتي جاءت معظمها معبرة عن الحزن .

وتمني النشطاء من الله في معظم تعليقتهم أن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله الصبر والسلوان.

حسني بنسليمان وكرة القدم

الفقيد الراحل اشتهر بحبه لكرة القدم وهو المجال الذي حقق فيه العديد من البطولات حيث سبق وان لعب كحارس مرمي لفريق الجيش المغربي وحقق معه بطولة كاس العرش المغربية ذلك في مطلع عام 1959 وحقق الراحل العديد من البطولات الأخري في هذا المجال .

كما سبق وان تم تعينه كرئيس للاتحاد المغربي لكرة القدم وقاد الكرة المغربية نحو تحقيق الانجازات أثناء فترة قيادته.

سبب وفاة حسني بنسليمان

وفور الإعلان عن خبر وفاته خلال الساعات القليلة الماضية خرجت عدة تساؤلات منها ما هو سبب وفاته ،وبالحديث عن أجابه هذا السؤال.

علمت كايرو تايمز أن الفقيد الراحل كان يعاني طيلة الفترة الماضية من صراع مع المرض لينتقل إلى جوار ربه ويودع عالمنا بمسيرة ملئية بالعطاء والجهد والانجازات المتعددة.

والي نكون انتهينا من كتابة كافة التفاصيل المتعلقة بوفاة الجنرال حسني بنسليمان غفر الله له واسكنه فسيح جناته والهم أهله الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً