الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة حبيب غلوم الممثل الإماراتي عن عمر يناهز الـ57 عامًا.. حقيقة الخبر

تصدر خبر رحيل حبيب غلوم، عن عالمنا، الأكثر بحثًا في الإمارات علي محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بحثًا عن حقيقة خبر وفاة الممثل الإماراتي المعروف.

حقيقة خبر وفاة حبيب غلوم

نشرت حبيب غلوم، مقطع فيديو مدته 17 ثانية، ينفي من خلاله، كافة المنشورات والأنباء التي انتشرت مؤخراً حول رحيله عن عالمنا.

وأكد حبيب غلوم من خلال الفيديو، أن الخبر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، مبيناً أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض.

وظهر حبيب غلوم في الفيديو، وهو في وسط منتزه منزله، وسط الخضرة، ويبدو في حالة جيدة أفضل من ذي قبل.

ومن المعروف أن حبيب غلوم، من مواليد يوم 19 من نوفمبر سنة 1963 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 57 عامًا، ولد ونشأ في رأس الخيمة، بدأ مسيرته مع الفن في سنة 1987، ونجح في الظهور في عدة أعمال متميزة.

حبيب غلوم وزوجته

يجدر الإشارة أن هناك آلاف الأشخاص من متابعي حبيب غلوم، يرغبون في معرفة من هي زوجته، وتبين أنه متزوج منذ 2010 من هيفاء حسين، أبنة الـ41 عامًا، وهي ممثلة بحرينية الجنسية، تعتنق دين الإسلام.

علي الصعيد الفني، شاركت الممثلة البحرينية حبيب غلوم، في الماراثون الدرامي لعام 2021، من خلال ظهورها في دور البطولة لمسلسل “خلف جدار الصمت 218″، وتم عرض الفيلم في الإمارات بتاريخ 20 مايو 2021، وشارك في بطولته لفيف من النجوم علي رأسهم: أمل محمد، هيفاء العلي، حبيب غلوم، عبدالله بن حيدر، مرعي الحليان، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث فيلم 218: خلف جدار الصمت، حول ثلاثة من النساء، يواجهون العديد من الصعوبات خلال حياتهم، وتظهر كل واحدة منهن في شكل مختلف.

error: