الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة جوني سينس حقيقة أم شائعة.. ومعلومات عنه

0

ما هي حقيقة وفاة جوني سينس Johnny Sins نجم الأفلام التي أعتبرها البعض بـ”غير ملائمة بالذوق العام” ، حيث تصدر أسمه محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، وكان تساءل العديد عنه و عن ديانته و مواليده وعمره الحقيقي ، فبعدما نشرت بعض الصحف و المواقع العربية الأجنبية أخبار تفيد بوفاته العديد يبحث عنه من أجل معرفة التفاصيل وحقيقة الخبر المتداول علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

حقيقة وفاة جوني سينس

لقي جوني سينس مصرعه وفقاً لمصدر مطلع ، أثناء إحدى عمليات السرقة التي تعود علي القيام بها ، حيث وصلت الشرطة إلي البنك و قامت بإطلاق النار عليها حتى لقي مصرعه ، و سرعان ما تداول الخبر علي مختلف السوشيال ميديا.

من هو جوني سينس

جوني سنس “Johnny Sins”، من مواليد يوم 31 ديسمبر عام 1978 ميلادي ، يحمل الجنسية الأمريكية ، و يعتنق الديانة المسيحية ، يبلغ من العمر 41 عامًا حتى 2020 ، ولد في بيتسبرغ، بنسيلفانيا، الولايات المتحدة ، كانت بدايته مع عالم الأعمال النافية للآداب و تصوير الأفلام في سنة 2006 ، عندما قبل عرض في بطولة فيلم يدعي “Sexplorations” والذي تم تصويره في الفضاء ، و حصد الفيلم ملايين المشاهدات ، وشاركه في بطولته النجمة الإباحية “إيفا لوفيا “, وكان العمل من إنتاج و إخراج بورن هاب ، و تم عرضه لأول مرة في سنة 2015.

أشتهر جوني سينس مؤخرًا من خلال الأعمال النافية للآداب التي كان يقوم بتصويرها و رفعها علي المواقع الإلكتروني المتخصص في نشر و ترويج للخادش للحياء .

قدم أعمالاً مع عدد من نجوم الأعمال الغير أخلاقية تأتي اللبنانية ميا خليفة علي رأسهم ، بالإضافة إلي عدد آخر من النجمات التي تم تصنيفهم في موسوعة بورنو مؤخرًا.

وكانت تساءل العديد من الأشخاص عن زوجة و أولاد جوني ، و الحقيقة ووفقاً لمصدر محلي فإنه تزوج من فتاة ولكن لم تذكر أي من المواقع أو الصحف تفاصيل آخري حول إنجابه أو انفصاله عن زوجته كما يُشيع البعض.

و لا زالت عمليات البحث في ارتفاع دائم حوله من أجل معرفة آخر الأخبار حول خبر وفاته ، عقب تداول بعض التغريدات علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.