التخطي إلى المحتوى
وفاة جمال الغندور عن عمر يناهز الـ64 عاماً

انتشر خبر وفاة الحكم الدولي المصري الأسبق جمال الغندور، علي وسائل التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الجمعة (25 مارس)، عن عمر يناهز الـ64 عاماً. الخبر أثار حالة كبيرة من الضجة بين رواد التواصل، مما أدي إلي تصدره ترند الأكثر شيوعاً في مصر والجزائر خلال الساعات الماضية، وخرج مصدر مطلع، يكشف حقيقة أنباء تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أدت بحياته، خلال تواجده في قطر.

وفاة جمال الغندور

ونفي نجل جمال الغندور، من خلال حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنباء رحيل والده عن عالمنا، وذكر أن ما تم تداوله في الأوان الماضية عنه، عاري تماماً من الصحة. مبيناً أن والده بخير ويتمتع بصحة جيدة، كما حرص علي التنويه علي عدم الاندلاع وراء بعض الحسابات الغير موثوقة، والتي تنشر معلومات علي العام دون التأكد من صحتها.

جمال الغندور

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الحكم الدولي السابق جمال الغندور محلل قنوات بي إن سبورت، إلي شائعة وفاة، حيث سبق وأن تردد أسمه بشكل واسع مؤخراً، نتيجة الترويج من قبل بعض الصفحات لأخبار رحيله عن عالمنا، وأتضح بعد ذلك، أنها أنباء لا أساس لها من الصحة، وأنم ناشري مثل هذه الشائعات يرغبون في إثارة الجدل ليس إلا.

ودخل جمال الغندور، مجال التحكيم سنة 1980، وكان يبلغ من العمر حينها 23 عاماً، لقب بـ”الدولي”، ويُعتبر واحد من أشهر الحكام المصريين، الذين نجحوا في قيادة مباريات قمة عديدة بين أهلي وزمالك، وله شعبية جارفة في العالم العربي. يشغل منصب رئيس لجنة الحكام في مصر، ويعمل في قنوات بي إن سبورت القطرية الناطقة باللغة العربية، كمحلل أداء الحكام، واشتهر بمصداقيته الكبيرة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة سلطان البادي المقدم العُماني في ذمة الله من هو سلطان البادي ويكيبيديا

error: