الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي السابق.. تفاصيل سبب وفاة بدر الماس

سبب وفاة بدر الماس ، و الذي يُعد طليق الفنانة شوق الهادي  ، حيث نشرت وسائل إعلام منذ الساعات القليلة الماضية ، عدة أخبار حول خبر الوفاة داخل الولايات المتحدة ، فما هي حقيقة تلك الأنباء.

سبب وفاة بدر الماس

عن عمر يناهز الـ25 عامًا ، أعلن مصدر من داخل عائلة بدر خالد الماس ، عن وفاته مساء يوم الخميس الموافق 5 من نوفمبر سنة 2020 ، و ذلك في حادث سير.

فيما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، أن الراحل كان  أخر فيديو سجل اللحظات الأخيرة من حياته وهو وسط ميدان مليئ بالدرجات البخارية ، و أشار البعض أنه سبب الوفاة كان حادث دراجة في الولايات المتحدة الأمريكية.

و دُشن خلال الساعات القليلة الماضية ، هاشتاج يحمل أسم الراحل ، و طالب الآلاف المغردون بالدعاء له ، و فيما يلي ننقل لكم بعض التعليقات كالتالي:

  • قال حساب MEV. ALABDULLAH @mem_f44:” في حساب بدر هذا الفديو وطالب انه ينتشّر وهو حي .. فما بالك وهو فاضت روحه لخالقه .. انشروه صدقه لهّ .. اللهم اجعل بدر بجنات النعيم .. اللهم يمن كتابه ويسر حسابه واجعل قبره روضه من رياضّ الجنه”.
  • قال حساب w @lyrcu:” #بدر_الماص شعور ان شخص بعد ٤ ساعات بينمحي اثره وهو طلع طلعه عفويه مايدري انها ساعته وتشوف ضحكته والحين الناس تترحم عليه شي يوجع الله يرحمه ويغفرله “.
  • قال حساب :@_alazmi24:” #بدر_الماص ماعرفه بس تابعته فتره قصيره كان انسان طيب يذكرنا بذكر الله ويترحم على الموتى ويدعي للمرضى يوم قريت الخبر جتني الغضه وضاق صدري واستوعبت ان هذا مصيرنا كلنا بهالدنيا يارب بدر صار بوداعتك يامن لا تضيع الودائع استودعناك اياه فعامله برحمتك التي وسعت كل شيء يارب اغفر وارحمه”.

 

شاهد أيضًا: طالع الحساب الرسمي علي انستقرام بدر الماس زوج شوق الهادي instagram

 

error: