التخطي إلى المحتوى
وفاة بدر العزي المغني اليمني الشاب المقيم في السعودية

تصدر خبر وفاة المغني اليمني بدر العزي المقيم في السعودية، ترند محرك البحث اليوم في اليمن، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم علي محركات البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وبدر العزي، مطرب يمني سعودية الجنسية، اشتهر مؤخراً علي الساحة الغنائية، ويُعد من أبرز المواهب الشباب في العقد الحديث، نالت شيلاته ضجة كبيرة في السعودية، كما حصد جماهيرية جارفة هناك.

وفاة بدر العزي

زادت عمليات البحث في الأوان الأخيرة، حول خبر وفاة المغني الشاب بدر العزي عن عالمنا بشكل مفاجئ دون الكشف عن سبب الوفاة، ونتيجة لغيابه عن جمهوره لمدة ليست ببعيدة، بدأ محبيه يطرحون العديد من الأسئلة عنه، أمها حالته الصحية، بعدما وردت أنباء أن وضعه الصحي غير جيد.

وبالدخول إلي حساب سناب شات بدر العزي، تبين أنه بخير، حيث كانت آخر تدوينه ينشرها منذ دقائق عبر صفحته الرسمية والموثوقة، مما يوضح أي أنباء تناقلت عنه فيما يخص وفاته عارية تماماً من الصحة، وأنه بخير ولا يعاني من أي مشكلات صحية كما زعم البعض.

سناب بدر العزى

أعلن مؤخراً المغني الشاب بدر العزي، عن روابط حساباته الشخصية والوحيدة علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و تيك تيك وانستقرام و سناب شات، حيث نشر صورة تحمل كافة عناوين صفحاته الموثوقة والتابعة له.

سناب

يُزعم أن بدر العزي، من مواليد مدينة صعدة اليمنية، حيث ولد ونشأ هناك، ثم انتقل للعيش في السعودية، وبدأ في نشر صوته علي مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما لمع نجمه ودشن جماهيرية ضخمة تتابعه عبر مختلف شبكة التواصل الاجتماعي، كما أصبح ذات شعبية خاصة، من خلال تدشينه لقناة رسمية تحمل أسمه علي يوتيوب يقوم من خلالها بطرح كل جديد له في عالم الأغنية.

لا سيما أنه من الشباب الموهوبون، الذين نجحوا في جذب الجماهير إليهم عن طريق موهبته العذبة، حيث أدى العديد من متابعي الوسط الغنائي، إعجابهم الشديد بصوته المتميز. وبدأ العزي مسيرته مع الغناء ما قبل عام 2009، وأطلق بعض الأغنيات الناجحة من خلال قناة اليوتيوب، ومن خلالها بات علي رأس النجوم اليمنيين المقيمين في السعودية الأكثر استماعاً.

error: