الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة بدر الراجحي تعرف علي سبب الوفاة والعزاء وموعد الجنازة

وفاة بدر الراجحي تعرف علي سبب الوفاة والعزاء وموعد الجنازة ، حيث يبحث الكثيرين من محبي الرجل عن اسباب وفاته وموعد جنازته ومكان العزاء لما له منى مكانة كبيرة في قلوب المجتمع السعودي نظرا للأعمال الخيرية التي كان يقدمها للبشرية جمعاء .

وكان خبر وفاة بدر صالح الراجحي كانت قد تناقلتها المواقع الكبري منذ بداية صباح اليوم وبدأ مجموعة من النشطاء يدشنون هاشتاج وأكثر من هاشتاج يحمل اسم الراحل يتقدمون بخالص العزاء لأسرته الكبيرة وخالص الدعوات للفقيد بالرحمة والمغفرة .

وفاة بدر الراجحي

وكان سر الحب الكبير بين الراجحي وبين المواطنين هو من اجل ماتقدمه شركات الراجحي بفروعها المنتشرة في ربوع المملكة العربية السعودية بشتى الأماكن تنشر الخير والخدمات والمحبة للبشر وتدفق الآلاف من المحبين لمتابعة الجنازة والحرص علي أداء الصلاة عليها والدعاء الخالص له بالرحمة والغفران .

ومن المعروف لدي الجميع أن عائلة الراجحي بكل أنشطتها المختلفة تعمل جاهدة علي أن تثري الحركة التجارية والمشروعات العملاقة التي تهدف إلي المشاركة في التطوير والإبداع والإنتاج وسير العمل من اجل المشاركة في الخطط الشاملة للملكة العربية السعودية .

مسجد الراجحي

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عصر اليوم بمسجد العائلة ويدفن الجثمان في مقابر النسيم وينتظر الكثيرين موعد صلاة الجنازة وتشييعها إلي مثواها الأخير” إنا لله وإنا إليه راجعون ” .
سبب وفاة بدر الراجحي
اما عن سبب وفاة الراحل فهي وفاة طبيعية فلم يعاني الراحل من أي أمراض ولم يصاب بالفيروس كما أشيع لكن الرجل توفي وفاة طبيعية رحمه الله وغفر له بقدر ماقدمه من أعمال الخير التي تسبقه الي قبره وتكون نورا له في قبره .

وكان خبر وفاة بدر صالح الراجحي صادم لكل المحبين من المملكة العربية السعودية ومن مختلف الأقطار العربية لما للرجل من شهرة واسعة علي مستوي العالم العربي فخيم الحزن علي الأجواء لفراقه ورحيله المفاجئ .

ونتقدم أسرة ” كايرو تايمز ” بخالص العزاء والمواساة للشعب السعودي وللملك سلمان بن عبد العزيز ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان بخالص العزاء لأسرة وعائلة الراجحي المحترمة وللفقيد الرحمة والمغفرة رحم الله بدر صالح الراجحي .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة جدة سلمان الفرج في السعودية اليوم

error: