التخطي إلى المحتوى

وفاة ايناس عز الدين الحقيقة والسراب عن عمر يناهز الـ41 عامًا.. حقيقة الخبر

كشفت مصادر فنية، يوم الثلاثاء 2 مارس 2021، عن تفاصيل خبر وفاة ايناس عز الدين بطلة مسلسل الحقيقة والسراب عن عمر يناهز الـ41 عامًا بعد تدهور حالتها الصحية بسبب فيروس كورونا.

ونشرت صحيفة “آر تي عربي” مُعلنا تدهور الحالة الصحية للفنانة إيناس عز الدين، وذلك عقب أيام من إصابتها بالفيروس، مما أثار ضجة عارمة علي منصات السوشيال ميديا وراح البعض يبحث عن حقيقة خبر وفاتها.

مسلسل الحقيقة والسراب

وفاة ايناس عز الدين الحقيقة والسراب

وتابع المصدر، أن كل ما يتردد عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو فيسبوك، يفيد برحيل الفنانة المصرية إيناس عز الدين عن عالمنا مساء اليوم هو مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وأوضح أنه هناك البعض من مستخدمو السوشيال ميديا يرغبون في إثارة ضجة ليس أكثر، مؤكداً أنه النجمة لا زالت في المستشفي بعد إصابتها بوباء كورونا.

ايناس عز الدين السيرة الذاتية

ولدت الممثلة ايناس عز الدين في مصر يوم 24 سبتمبر سنة 1980 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وشاركت في عشرات الأعمال التلفزيونية الناجحة، مثل مسلسل سلسال الدم مع الفنانة عبلة كامل، وأيضًا بعض الأعمال الدرامية الأخري، فيما كانت بدايتها التمثيلية في سنة 1998 عندما شاركت في أولى عمل درامي لها حمل عنوان “شباب رايق جداً”.

ايناس عز الدين الحقيقة والسراب

يشار إلي أنه من أبرز المسلسلات التي شاركت بها النجمة ايناس عز الدين والتي استطاعت من خلالها إثبات موهبتها كان مسلسل يحمل عنوان “الحقيقة والسراب” وتم عرضه لأول مرة في سنة 2003 وهو من بطولة لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: يوسف شعبان بدور يوسف عز الدين نصري ، فيفي عبده بدور ثريا أيو الفضل، طارق لطفي بدور رياض يوسف عز الدين ، أحمد زاهر بدور حسام يوسف عز الدين ، مي عز الدين بدور منال يوسف عز الدين ،خيرية أحمد بدور فاطمة.

ايناس عز الدين

وأيضًا سمية الخشاب بدور نبيلة سليمان ، خالد محمود بدور أحمد سليمان ، إنعام سالوسة بدور رمزية ، نهال عنبر بدور ماجدة الشاذلي ، ريهام عبد الغفور بدور سلوى الشاذلي ، أحمد سعيد عبد الغني بدور باسم إبراهيم أبو السعود”.

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة الدكتور ماجد العميري الهذلي اليوم في السعودية.. شاهد

هضيب الجذع ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة هضيب محمد باروك الجذع