الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة ام سيف ونانو السلطات التركية توضح حقيقة مقتل ام سيف وآخر أخبار ها

0

ظهرت السلطات التركية في مقطع فيديو متداول، يفيد بآخر أخبار ام سيف ونانو عقب شائعة وفاة و مقتل الثنائي في منزلهما بعد أعتزال اليوتيوب

كشف مقطع فيديو لـ”السلطات التركية” أمام منزل ام سيف ونانو بعد تداول عدة أخبار تفيد بـ”وفاة” و أخري بـ”مقتل” الثنائي المرح علي اليوتيوب، و ذلك عقب أعلنا عن تركهم لليوتيوب.

وظهر من خلال الفيديو مجموعة من أفراد الشرطة وعهم يتحدثون مع نانو و ام سيف مع حلول المساء، ونشر الفيديو عبر قناة يزن الأسطورة، وظهر من خلال ام سيف ونانوا وهم في حالة طبيعية.

ولكن لم يكشف اليوتيوبر يزن الأسطورة عن أي تفاصيل أخري حول سبب قدوم الشرطة إلي منزل أم سيف، و أكد أن هذا المقطع جاء له من طرف أحد الأصدقاء المقربين له.

وتفاعل الكثيرون من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و انستقرام، مع مقاطع الفيديو التي بثها المدون يزن الأسطورة عبر قناته، حيث كشف أنها بخير وذلك وفقاً لما ظهرت هي ونانو أما أفراد الشرطة، و أكد يزن أنه لم يتم  تحديد سبب قدوم الشرطة.

  • سبب أعتزال أم سيف اليوتيوب الحقيقي: من هنا.

من جانبهم نشر بعض المدنون علي يوتيوب، بعض الفيديوهات التي تدل علي أن أم سيف تم خطفها أو أنها ظهرت في الفيديو الأخير بالإكراه، وذلك من خلال بعض الدليل.

ومن الجدير بالذكر أن أم سيف هي فتاة سورية الأصل، في العقد الثالث من العمر، متزوجة ولديها طفل يدعي باسم سيف، دومًا ما تظهر برفقة نانو عبر قناتها المصورة علي يوتيوب، و التي بلغ عدد متابعيها لأكثر من 5 مليون متابع، تقيم حاليًا في تركيا، و هي محترفة في لعبة ببجي، دشنت قناتها علي يوتيوب في عام 2017.

وانتشرت العديد من الفيديوهات تحت مسمى جثة ام سيف ونانو ومقتل ام سيف وفيديوهات أخري حملت عنوان حقيقة وفاة أم سيف، وخطف أم سيف وهل أم سيف ماتت، و غيرها من الشائعات الأخري التي لحقت بها، وذلك بعد أن قررت أعتزال اليوتيوب بشكل مفاجئ، مع مرعاة عدد متابعيها.

error: Content is protected !!