التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنانة تيسير فهمي عن عمر يناهز الـ66 عاماً حقيقة الخبر

ما حقيقة خبر وفاة الفنانة تيسير فهمي عن عمر يناهز الـ66 عاماً اليوم، علي خلفية إصابتها بمرض كورونا، الذي أصابها خلال الأسبوع الماضي، وتسبب في دخولها بحالة صحية سيئة، وتم عزلها لحين إجراء المسحة التالية التي لم تحدد بعد.

وبشأن الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية، حول خبر وفاة الفنانة تيسير فهمي، تبين أنه عاري تماماً من الصحة، وأن حالتها الصحية في تحسن تدريجي حسبما أفاد به زوجها في حديثه لاحدي الصحف المصرية المعروفة.

وأعلنت الممثلة المصرية تيسير فهمي، في الأيام الماضية، عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال حسابها الرسمي والموثوق علي فيسبوك، كما أوضحت أنها خضعت للعزل المنزلي. وأشار زوجها في تصريحاته حديثه نشرتها احدي الصحف المصرية الشهيرة، وأكد خلال حديثه أن الحالة الصحية لزوجته في تحسن، مؤكداً أنه في انتظار الطبيب من أجل الخضوع للمسحة التالية، من أجل التأكد من تطور الأمور معها.

يذكر أن مسلسل “بفعل فاعل”، كان آخر الأعمال التلفزيونية التي تشارك بها الممثلة المصرية تيسير فهمي، وتم عرض المسلسل في عام 2012، وشارك في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات علي رأسهم: أشرف طلبة، راندا الخطيب، أيمن عزب، محمد جوهر، وآخرون من الفنانين والفنانات، والعمل من تأليف منى رجب، ومن إخراج تيسير عبود.

بدأت تيسير فهمي، مسيرتها الفنية من خلال المسرح، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت سنة 1977، وبعد التخرج عملت في مسرح الشباب، وقدم مجموعة متميزة من الأعمال المسرحية الناجحة. وتساءل العديد من الأشخاص، خلال الأوان الماضية، عن ما هي ديانة الممثلة تيسير فهمي، هل مسلمة أم مسيحية، وحسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن أسمها الحقيقي هو “تيسير حسن محمود فهمي”، أي أنها تعتنق دين “الإسلام”.

error: