التخطي إلى المحتوى
وفاة الشيف بوراك 2021 في حادث سير منذ قليل شاهد الحقيقة الكاملة

عن عمر يناهز الـ26 عامًا، تعرف علي حقيقة الأنباء التي انتشرت مساء اليوم حول وفاة الشيف بوراك التركي في حادث سير منذ قليل، حيث صعد هاشتاج الشيف التركي إلي قائمة الأكثر تداولاً خلال الساعات الماضية، فما حقيقة هذه الأنباء.

حقيقة خبر وفاة الشيف بوراك 2021

تبين أن خبر رحيل الشيف التركي بوراك عن عالمنا يوم السبت 13 مارس 2021 مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، بعدما تبين أن مقطع فيديو نشره الشيف التركي علي منصة تيك توك كان منذ دقائق من الآن، هذا يؤكد أن الأمر مجرد شائعة، وهذا ما أكدته وسائل الإعلام التركية مساء اليوم كذلك.

جدير بالذكر أن الشيف بوراك يدعي بالكامل باسم محمد بوراك أوزديمير، وهو من مواليد يوم 24 مارس عام 1994 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 26 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يحمل الجنسية التركية، يعتنق الديانة الإسلامية، يمتلك مطعماً خاصاً ويظهر من خلاله في كل فيديوهاته التي يقوم بنشرها عبر تطبيق الرقص والغناء تيك توك، ويُعتبر واحداً من أهم الشيفات في علي هذا الكوكب.

من هي زوجة الشيف بوراك

وكان تساءل الكثيرون عن من هي زوجة الشيف بوراك، وذلك بعدما تناقلت وسائل إعلام جزائرية محلية، أنباء عن زواج الشيف التركي من قبل الفنانة الجزائرية منال حدلي، وفي تصريحاتها لشبكة الشروق، أكدت أن الخبر غير دقيق، مؤكدة أنه لا تربط بينها وبين النجم التركي صلة من حيث العلاقة، مشيرة أن زيارتها لمطعمة للمرة الثانية كونه من الشيفات المتميزين.

@cznburakCzn Farkıyla Güzel Olmuş Mu?❤️🤗🙈🥩 ##cznburak ##tiktok

♬ Bad (2012 Remaster) – Michael Jackson

ويتمتع الشيف التركي بوراك، بما يزيد عن 8 مليون متابع وذلك من خلال حسابه الشخصي و الوحيد علي تطبيق تيك توك، و الذي أكتسح المجال مؤخراً، وأصبح من ضمن التطبيقات الهامة بالنسبة للكثيرون من المصريين، أيضًا يحظى بشعبية كبيرة عبر مختلف حساباته الرسمية بمنصات السوشيال ميديا.

موضوعات متعلقة:

الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى السلط الجديد السيرة الذاتية ويكيبيديا

سبب وفاة جابر بن شرفي ابوساق شيخ قبائل آل فاطمة يام في السعودية اليوم

error: