الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة الشيف الشربيني في مصر 2021 عن عمر يناهز الـ62 عاماً.. حقيقة الخبر

0

تصدر خبر وفاة الشيف الشربيني بسبب فيروس كورونا عن عمر يناهز الـ62 عامًا، محرك البحث google في مصر خلال الساعات القليلة الماضية 2021.

حقيقة خبر وفاة الشيف الشربيني 2021

وكشفت مصادر مطلعة ومقربة من أسرة الشيف الشربيني، عن حقيقة أنباء رحيله عن عالمنا اليوم، مؤكدة أن هذه الأنباء “غير دقيقة”.

كما قالت عدد من الصفحات الموثقة علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن كافة التغريدات وغيرها من الفيديوهات المنتشرة علي يوتيوب بشأن رحيل الطاهي المصري “الشربيني” عن عالمنا بسبب كورونا، هي أخبار عارية تماماً من الصحة.

والجدير بالذكر أن بداية صعود أسم الطاهي المصري الشربيني إلي قائمة أكثر الكلمات بحثًا في غوغل و يوتيوب، يعود إلي استغلال بعض القنوات علي منصة YouTube لشعبية الشربيني، وقاموا بنشر مقاطع مفادها وفاته من أجل حصد المشاهدات، وإثارة البلبلة بين جمهوره ومحبيه.

يذكر أن الشيف الشربيني يدعي في الحقيقة باسم “عبد السميع محمد الشربيني”، وهو مصري الجنسية، يُعتبر من أبرز الطهاة في مصر حاليًا، من مواليد 16 يونيو سنة 1959 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 62 عامًا حتى سنة 2021، ويعمل حاليًا كمقدم برامج لصالح قناة “cbc “، وهو متزوج ولديه أبناء.

ديانة الشيف الشربيني مسلم أم مسيحي

وكان تساءل الكثيرون، عن ما هي ديانة الشيف الشربيني هل هو مسلم أم أنه مسيحي، والجدير بالذكر أنه يعتنق ديانة “الإسلام”.

وكانت انتشرت أنباء خلال الأسبوع الماضية، مفادها تدهور الحالة الصحية للشيف الشربيني، وتم نقله إلي المستشفي عقب إصابته بفيروس كورونا، وتم الرد علي هذه الأنباء في ذات اليوم، لتبين أنها مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

ولفت مصادر مصرية، إلي عدم الالتفات بمثل هذه الشائعات المنتشرة علي شبكة التواصل الاجتماعي، ودعا المواطنون لمتابعة الصحف المصرية المعروفة والرسمية.

error: Content is protected !!