الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة ابن سلطان بروناي عن عمر 38 عامًا وهذا سبب الوفاة

نشر تلفزيون “بروناي” صباح يوم السبت 24 أكتوبر 2020 ، خبر وفاة ابن سلطان بروناي ، الابن الثاني لحاكم بروناي ، وأكدت الوكالة الإخبارية الصينية أن الراحل كان لا يعاني من أي مشاكل صحية ، مشيرة أن عمره حتى 2020 بلغ 38 عامًا.

تفاصيل وفاة ابن سلطان بروناي

قالت وكالة “شينخوا “، خلال نشرة الأخبار اليومية عبر قناتها الفضائية خبر ، ولم تذكر حتى الآن أى تفاصيل بشأن الوفاة .

جدير بالذكر أن الأمير الحاج عبدالعظيم (بالماورية: Prince Hajj Abdel Azim)، هو الابن الثاني لحاكم بروناي، السلطان حسن بلقيه معز الدين وعد الله ،(ولد في يوم 29 يوليو 1982 – ورحل في عام 2020) في ظروف غامضة دون الكشف عن أي أنباء سواء أنه توفي صباح اليوم ، و ذكرت الوكالة عمر الراحل ، و أكتفت بعرض صورته.

ويبحث الكثيرون عن سبب الوفاة ، حيث لم تذكر أي من الصحف العالمية أو العربية سبب الوفاة تحديدًا حتى الآن ، و جاء هذا التساؤل نظرًا لأن الراحل كان حالته جيدة ومازال في شبابه.

ووفقًا لصفحة الأمير الحاج عبدالعظيم  في الموسوعة الحرة “ويكيبيديا” ، فإن الراحل كان يعاني طوال حياته من مرض ما شّد عليه خلال الفترة الأخيرة ، مما أدي إلي وفاته مساء يوم السبت 24 – 10 2020م.

وقالت الـ”wikipedia” بشأن وفاة  الأمير الحاج عبدالعظيم قائلة :” توفي الأمير عظيم في 24 أكتوبر 2020 في مركز جيرودونغ بارك الطبي في جيرودونغ بعد صراع طويل مع المرض. كان يبلغ من العمر 38 عامًا وقت وفاته. وجاء الإعلان الرسمي عن وفاته في وقت لاحق من يوم وفاته. أعلنت حكومة بروناي أيضًا فترة حداد لمدة سبعة أيام وأمرت بخفض جميع الأعلام الوطنية إلى نصف سارية”.

شاهد أيضًا: وفاة صائب عريقات عن يناهز الـ65 عامًا.. وهذه وصيته | تفاصيل

error: