الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وصول جثمان عبود العمري إلي الأردن اليوم.. فيديو

تداول مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو جديد يرصد لحظة وصول جثمان عبود العمري من جنوب أفريقيا إلي المملكة الأردنية الهاشمية عقب الحادي المؤسف الذي تعرض له منذ أيام وأدي بحياته.

لحظة وصول جثمان عبود العمري

 

علي سياق متصل، قال Qusai Abushusha في تغريده مؤثرة معلقًا :”للأمانة اكثر موقف أثر في هو موت عبود العُمري. مع أني ما بعرفو تقابلت أنا وإياه مرة وحدة عام ٢٠١٦ تقريباً كان ببداياته مع الشباب وصورنا كم شغلة وبعدها ما ارجعنا تعاملنا مع بعض ومو متابعو بس موتو أثر فيي لدرجة كبيرة كثير بفكر فيه وبترحم عليه الله يرحمه ويغفر له”.

وعلق آخر Malek Tarifi قائلاً :”على قد ما كنت تغرس الفرحة في قلوب الصغار قبل الكبار على قد ما كنت تحب الناس و والديك لله، ربنا خلانا نشوف حُبه الك من حُب الناس الك، ربنا زرع حبك في قلوب البشر، و جعل رحيلك بصمه ما بتنمحي ، عبود رجعت كثير ناس لإيمانهم، رحمك الله و أسكنك الفردوس”.

وغرد hasan معلقًا :”كتير شفت ناس متفاجئين انو ليش الكل مصدوم بوفاة عبود العمري بس الشي إلي هالناس ما بتعرفو انو الصدمة مو بس من وفاته الصدمة من انو هو شب صغير بالعمر قريب من أعمارنا ومن كم يوم كان عايش حياتو مع رفقاته وبثواني تحول حاله من عالم لعالم تاني”.

وبكلمات مؤثرة Non_a990 قال :”اللهم ارحم عبد الله العمري واغفر له، اللهم ابدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله، اللهم أنر قبره وآنس وحشته، اللهم وسّع مدخله و عوض شبابه بالجنة وأعذه من عذاب النار و عذاب القبر، اللهم ارحمه برحمتك يارب العالمين.

وحرصت Nour علي توديع الرال حيث قالت :”أنا متأكدة أي حدا سمع بموت عبود العمري لحتى الآن متأثر وحزين ع قد ما الموضوع صعب ومؤلم ،الله يرحمك يا عبود ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويسكنك فسيح جناته يارب آمين ،الفاتحة على روحه”.

موضوعات متعلقة:

كيف مات عبود العمري الناشط الأردني.. من هو السيرة الذاتية

عبود العمري ويكيبيديا | من هو | معلومات | السيرة الذاتية | abood omari

error: