الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وزير الدفاع العماني الجديد محمد بن ناصر من هو ؟

0

وزير الدفاع العماني الجديد محمد بن ناصر من هو ؟السلطان هيثم بن طارق ال سعيد يصدر مرسوما رسميل بتعيين السيد ”  الدكتور محمد بن ناصر بن علي الزعابي ” وزيرا للدفاع في عمان ضمن مجموعة من القرارات التي شملت عدة تغيرات داخل صفوف القيادات العليا لجيش سلطنة عمان وقواتها المسلحة الباسلة..

ويعتبر الدكتور الزعابي من الشخصيات الهامة بالسلطنة حيث لديه خبرة طويلة في مجالات مختلفة تمتد الي اكثر من 22 سنة خبرة  تصب كلها في مصلحة الوطن والقوات المسلحة العمانية .

وجاء قرار السلطان هيثم  في توقيت هام من عمر السلطنة التي تنهض بكافة المجالات خلال المرحلة الحالية والقادمة اهمها التعليم والصحة والبنية التحتية .

ويولي السلطان هيثم اهتمامة الكبير ايضا بالشباب والثقافة علي اعتبار ان التعليم هو اهم اركان النجاح وضلع من مربع الوصول الي القمة .

واليوم يصدر عدة تغييرات داخل صفوف قادة القوات المسلحة العمانية كلها تهدف للتطوير والتعمير والحرص والسعي علي امن ومصلحة البلاد .

وكان خبر ترقية السيد الدكتور الزعابي  وزرا للدفاع قد تناولته اليوم العديد من الصحف والمواقع من مختلف البلاد ورحب المواطنين وعبروا عن فرحتهم بهذا التجديد .

وتقدم العديد من رجالات الدوله بالتهاني القلبية لسمو السلطان هيثم بن طارق علي كل مايقدمة لخدمة البلاد والعباد .

وزير الدفاع العماني الجديد

 

قد يهمك أيضا

زوجة السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق.. من هي ؟

اترك رد

error: Content is protected !!