الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وذ نكهة سناب رهف القحطاني الرسمي

ننشر رابط حساب المشهورة السعودية رهف القحطاني، الشهيرة باسم “وذ نكهة” علي منصة سناب شات، كما نتعرف سويًا علي عمرها وأهم المعلومات عنها.

تُعد رهف القحطاني، مشهورة سعودية الجنسية، من آل القجطاني، اشتهرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت شعبية كبيرة علي سناب.

لقت شهرة عالية عبر تطبيق السناب، ولعل من أبرز المقاطع التي تسببت في شهرتها، الشريط المنتشر تحت عنوان ” وذ نكهة” علي تويتر.

ولعل سبب شهرة رهف، أنها تتميز بخفة الدم والقبول، علاوة علي ذلك، مشاهدتها لتعليقات متابعيها، ودائماً ما تتفاعل معهم بشكل مستمر.

الظهور تلفزيونيًا

يترقب الكثيرون من محبي رهف القحطاني، ظهورها علي شاشات الـmbc، وذلك من أجل الحديث عن سبب شهرتها الحقيقي، ومن شجعها علي خوض السوشيال ميديا، ومن كان وراء تدشينها لصفحات التواصل الأكثر شعبية خلال الفترة الحالية.

وزعمت عدة منصات وقنوات اليوتيوب، نشرها للحساب الرسمي للمشهور رهف، والجدير بالذكر أن الروابط المنتشرة بشأن صفحة رهف علي سناب عارية من الحقيقة، لأن حسابها الأصلي تجدونه من خلال هذا الرابط.

وتناقل مغردون ونشطاء علي تطبيق تويتر، فيديوهات رهف القحطاني خلال الساعات الماضية بشدة علي موقع التواصل.

وأشاد البعض بأدائها المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميولها إلي التصوير في الأماكن العامه، حازت علي استحسان الآلاف من حسابات سناب شات، الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة أرض الواقع في ظل جائحة كورونا.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو أبرزها ”وذ نكهه” المنتشر، بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً علي مختلف حساباتها الشخصية.

وتقول القحطاني أنها سعيدة للغاية بالظهور تلفزيونيًا عبر شبكة قنوات أم بي سي، مؤكدة أن هذه الخطوة جيدة للغاية بالنسبة لها، ومن  المتوقع أن تُعلن عن موعد عرض المقابلة قريبًا علي حسابها الشخصي.

وتصدر أسم المشهورة رهف القحطاني بشكل ملحوظ خلال الساعات الحالية، ولعل أكثر التساؤلات التي جاءت عنها، هو معرفة عنوان حسابها الشخصي علي موقع المشاهير.

يجدر الإشارة أن موقع سناب، نجح من خلاله العشرات خلال هذا العام، في أن يصبوا مشاهير معروفين، ولعل من أشهر هؤلاء النجوم “رهف القحطاني”، وغيرهم.

كما حصد من وراء تلك المنصات، العشرات من النجمات والنجوم، إيرادات بالغة عن طريق نشر الإعلانات والتسوق في المول.

error: