الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هند مانع العتيبة ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | انستقرام | Hind Al Otaiba

هند مانع العتيبة ويكيبيديا (بالإنجليزية: Hind Al Otaiba)، تحمل الجنسية الإماراتية، تشغل منصب سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة في جمهورية فرنسا أعتباراً من 7 يوليو 2021، وهي من الشخصيات الذين يحظون بشهرة واسعة علي السوشيال ميديا تويتر و انستقرام.

هند مانع العتيبة ويكيبيديا

قبل أن يتم تعيينها في منصب السفيرة، تقلدت عدة منصاب هامة خلال مسيرتها المهنية، ولعل أبرز تلك المناصب، توليها مهام مديرة الاتصالات الاستراتيجية لصالح  “وزارة الخارجية والتعاون الدولي” منذ مارس (آذار) 2019، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

علاوة علي ذلك تم تعيينها في مهام مستشار شؤون الإعلام لصالح “وزارة الخارجية والتعاون الدولي” خلال الفترة من سنة 2017 وإلي 2019، وأيضًا عملت في منصب مديرة الاتصالات الاستراتيجية لصالح شركة “أبوظبي للإعلام” ما بين 2012 وإلي 2017، ولعل من أهم المناصب التي تقلدتها أيضًا كمديرة الاتصالات في “شركة التطوير والاستثمار السياحي” خلال الفترة من 2008 إلي 2012.

أما عن مسيرتها الدراسية، فنجد أنها حاصلة على شهادة الماجستير في الدراسات الأمنية سنة 2019 عن “كلية الدفاع الوطني” بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما نالت شهادة الماجستير في التسويق والإدارة والاتصالات سنة 2011 خلال فترة دراستها في “جامعة السوربون” بفرنسا.

Hind Al Otaiba instagram

يبحث الكثيرون، عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للسفيرة الإماراتية هند مانع العتيبة علي منصة المشاهير وتبادل الصور انستقرام، والجدير بالذكر أنها إلي الآن لا تمتلك أي صفحات علي أنستا، فيما تتمتع بشعبية جيدة من خلال حسابها علي موقع التدوينات القصيرة twitter، للانتقال إلي حسابها الرسمي [من هنا].

ونشرت هند العتيبة، عبر صفحتها الرسمية بتويتر، تغريده لها تؤكد من خلالها سعادتها بمنصب السفيرة لدي الإمارات في فرنسا، حيث قالت :”تشرفت بأداء اليمين سفيراً لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية الفرنسية من قبل @HHShkMohd. سأعمل بلا كلل ، أثناء ممارسة مهامي ، من أجل ازدهار الروابط الوثيقة والاستراتيجية القائمة بين الإمارات وفرنسا”.