الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هنا الزاهد لـ احمد فهمي انا مش كتكت وفهمي يرد خلي الساحل ينفعك بقي

هنا الزاهد ومشاجراتها مع احمد فهمي ربنا يستر  تصدرت تريندات جوجل اليوم سيندريلا السينما المصرية التي دائما مايحسب لها العم جوجل ألف حساب في الرايحة والجاية فيابي الا ان تخرج ضمن ترينداته ومؤشراته لماذا ؟
لما لا والعم جوجل يعشق الجميلات وهنا الزاهد جميلة الشكل والمضمون تداعب جوجل ببوستاتها المتميزة ومناوشاتها مع حبيب قلبها فهل تصل تلك البوستات الي مشاجرات ؟!
الحقيقة أن كلمة مشاجرات من اجل ان يصبح العنوان اقوي إثارة لكن الحب الذي يجمع بينهما احمد فهمي وهنا الزاهد اقوي من كلمة مشاجرات ومعارك ؟

هنا الزاهد هنا الزاهد احمد فهمي

هنا الزاهد

دلوعة السينما ام سنيورة السينما أيهما اقوي وانسب لتلك النجمة المتفردة بالجمال التي فاز بها ذلك الفتي المغوار احمد فهمي صاحب الأعمال المتصدرة والأقوى صدارة والاعلي نجومية وجسارة .
تعالوا بنا ندعوهم لان يعيدونا الي الزمان الجميل بمجموعة من الأعمال الفنية التي تذكرنا بنجوم السينما الكبار فهل يستمعون إلينا ويقدمون لنا عملا بالفعل يستحق حبنا لهما .

انا مش كتكت

هنا الزاهد

تعالوا بنا نعود للمداعبات والمناوشات التي دارت بينهما علي السوشيال ميديا ويتابعها الملايين من محبيهم عندما سافرتت السنيورة هنا بمفردها الي الساحل الشمال ولم يذهب معها فهمي قالت له ” انا مش كتكت يااحمد ” وكان الرد قويا صعبا ومثيرا جدا من احمد فهمي فرد عليها قائلا ” خلي الساحل ينفعك بقي ” .

حدث ذلك علي انستجرام وما أدراك ما انستجرام فتزداد الاثارة والمتعة خصوصا عندما تكون تلك المناوشات بين هنا وفهمي فبحق هي مثيرة تلك الصورة التي ارتدت فيها الزاهد كاش مايوه باللون الأبيض وظهرت بشعر مبلل علي الشاطيء فهي بدون كل ذلك تخطف الأنظار مابالك بذلك المشهد الجبار .

انها بحق موهوبة في كل شيء في كل خطواتها محسوبة فهي تعلم انها نجمة محبوبة والانظار عليها منصوبة لذلك دائما هي ” لهلوبة” بقي .
سبق وان كشفت هنا في احدي حواراتها انها تشاجرت مع احمد مرتين والجمهور بصراحة ينتظر المشاجرة الثالثة بفارغ الصبر لماذا ؟
لان مشاجراتهم جميلة ومناوشاتهم عليلة وبوستاتهم مثيرة وتغريداتهم قليلة فأكثروا من تغريداتكم وزودا مشاجراتكم وسجلوا لنا كل لحظاتكم فنحن نحبكم بزيادة .

قد يهمك أيضا

فيلم الغسالة ايجي بست Egybest كامل (HD) بطولة هنا الزاهد

error: