التخطي إلى المحتوى

هنادي الكندري قبل عمليات التجميل (صورة) تنشر لأول مرة
هنادي الكندري قبل عمليات التجميل

ينشر كايرو تايمز، صورة تظهر من خلالها الممثلة الكويتية هنادي الكندري قبل عمليات التجميل، والتي انتشرت في الساعات الماضية بين رواد التواصل. حيث سلطت عدة حسابات معنية بأخبار المشاهير، الضوء علي ظهورها قبل الخضوع لعملية التجميل. وظهرت من خلالها بشكل مختلف تماماً عن مظهرها الحالي، وأبدي العديد من مستخدمي مواقع التواصل إعجابهم بالعملية التجميلية التي خضعت لها كونها ناجحة في النهاية، وجعلت من إطلالاتها ملفتة بين الجمهور ومميزة عن غيرها.

هنادي الكندري

تدعي هنادي الكندري بالكامل بـ”هنادي عبد اللطيف الكندري”، من مواليد مدينة الكويت، ولد عام 1987 ميلاديًا، وتبلغ من العمر حاليًا 34 عاماً. بدأت مسيرتها مع الفن عام 2008، وشاركت في مجموعة متميزة من الأعمال الناجحة، واشتهرت من وراء الدراما عن الأعمال السينمائية والمسرحية بشكل عام. متزوجة من الممثل الكويتي محمد الحداد، ولها أبناء وهم: يوسف، عبد الله، عبد اللطيف، آدم، إيفا. وقالت ويكيبيديا، أن الكندري ظهرت لأول مرة من خلال الإعلام، وكانت ترتدي آنذاك الحجاب. ومع دخولها عالم التمثيل قررت التخلي عنه. وشكل الأمر صدمة بالنسبة للكثيرون من محبيها ومتابعيها علي السوشيال ميديا، حيث وصل عدد متابعوها مؤخراً علي أنستا لـ5.4 مليون متابع.

هنادي الكندري قبل عمليات التجميل

وعلي هذا الصدد، نعرض لحضراتكم من خلال السطور القليلة المقبلة، الصورة المتداولة علي موقع التواصل. وتظهر من خلالها النجمة هنادي الكندري قبل وبعد عمليات التجميل. ولقت ضجة واسعة وتفاعل واسع.

هنادي الكندري قبل عمليات التجميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: