التخطي إلى المحتوى

همسة ماجد الإعلامية العراقية تقاضي هؤلاء
همسة ماجد

همسة ماجد الإعلامية العراقية تقاضي هؤلاء

صرحت الإعلامية العراقية المعروفة همسة ماجد عدة تصريحات بعد الأخبار المغلوطة التي نشرت عنها إنها ستقاضي أي موقع يتحدث عنها وعن سمعتها بشيء كاذب وغير موجود بشخصيتها .

حيث إنها شخصية عراقية إعلامية شهيرة ومعروفة

ولها اسمها وسيرتها وسمعتها الطيبة .

همسة ماجد
همسة ماجد

همسة ماجدوقد حاولت البعض من الواقع تشويه سمعتها والنيل منها بنشر أخبار غير حقيقية لذلك ستلجأ الإعلامية المعروفة همسة ماجد باللجوء الي القضاء العراقي العادل لمقاضاة كل من تسول له نفسه بالزج باسمها في أي أخبار غير حقيقية .

همسة ماجد

من مواليد 1987

دت في تاريخ 14 ديسمبر 1987 في بغداد، العراق وتخرجت من كلية الفنون الجميلة في جامعة بغداد. منذ أن كانت صغيرة ظهرت همسة في عدة إعلانات دعائية تلفزيونية عرضت على قناة الشباب في تسعينات القرن الماضي.تزوجت همسة ثلاث مرات، آخر زواج لها كان من الفنان عمر خالد ولكنها حالياً مطلقة حيث تطلقت منه في سبتمبر 2018 ولم تتحدث عن أسباب طلاقها. لدى همسة طفلة واحد إسمها «بينة» أنجبتها في عام 2007 من زوجها الثاني. تسكن همسة حالياً في العاصمة بغداد وتمتلك متجر للأزياء في منطقة المنصور بأسم «همسة فاشون».

وكانت منذ فترة من الزمن نظرا لجمالها المتميز قد تعرضت للتحرش بمنطقة المنصور بالعراق وقامت ببث هذا الاعتداء عليها من خلال صفحتها الرسمية بالفيس بوك وفي الحال وصلت الشرطة العراقية وتم القبض علي هؤلاء الذين اعترضوا طريقها .

همسة ماجد

همسة ماجد

هي عراقية ماجدة ومجيدة ومثقفة وإعلامية معروفة لا يحاول أعداء النجاح تشويه سمعتها فهي قادرة علي ان تقاضي كل هؤلاء وتأخذ حقها بالقانون منهم .

قد يهمك أيضا

شكون أميمة طالب الفنانة التونسية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً