الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل معتز برشم سوداني أم قطري الأصل.. شاهد

تساءل عشرات الأشخاص عن اصل معتز عيسى برشم سوداني أم قطري الجنسية، ويكشف «كايرو تايمز»، عن أصوله الحقيقية التي ينتمي إليها حسب ما صرحت به صحيفة عالمية، بالتزامن مع حصوله علي الميدالية الذهبية في الوثب بطوكيو 2020.

ويبلغ اللاعب الدولي معتز عيسى برشم، من العمر 30 عامًا، حصل علي الميدالية الذهبية في 1 أغسطس 2021، المقدمة من أولمبياد طوكيو، أحد أكبر المسابقات الرياضية حول العالم.

وصل عدد متابعي معتز عيسى برشم علي انستقرام، لما يزيد عن 123 ألف متابع مؤخراً، ويلقي تفاعلاً كبيراً من جمهوره بشكل مستمر.

علاوة علي ذلك، أن معتز عيسى برشم ليس قطري في الأصل، حيث كشفت صحيفة عالمية أصوله الحقيقية، التي لم يرد أي معلومات عنها في الموسوعة الحرة.

اصل معتز عيسى برشم سوداني أم قطري الجنسية

وحسب ما أكدت الـ”سي سي إن بالعربية”، فإن لاعب القوى العربي معتز برشم، ترجع أصوله إلي دولة السودان العربية، ويحمل الجنسية القطرية، كونه ولد في الدوحة، وأشارت مصادر أخري أنه مجنس.

معتز برشم يتصدر الـ«trends»

تصدر أسم معتز برشم، تريند مؤشرات البحث في دول الخليج، تزامناً مع حصوله علي الميدالية الذهبية، ليكون اللاعب رقم 2 الذي ينجح في أن يمثل الذهبية لوطنه قطر.

يذكر أن من أهم الأمور التي يرغب آلاف الأشخاص في معرفتها عن معتز برشم، هو جنسيته وأصوله، وعقب أن تم الكشف عنها، راح عشرات الأشخاص يبحثون عن حسابه علي انستقرام والذي تجدونه عبر الرابط التالي.

واحتفل معتز عيسى برشم بفوزه بالميدالية الذهبية في دورة ألعاب طوكيو 2020، من خلال نشره عدد من الفيديوهات والصور التي عبر من خلالها عن سعادته الكبيرة بهذا الانتصار وهذه الجائزة للعرب.

error: