التخطي إلى المحتوى

هل مات مراد علمدار “الحقيقة الكاملة”
مراد علمدار

يبحث العديد، عن هل مات مراد علمدار، الممثل التركي الشهير، محمد نجاتي، الذي تصدر عمليات البحث الرائجة في الوطن العربي مؤخراً، عقب أن انتشر خبر يفيد برحيله عن عالمنا، وسرعان ما لفت أسمه أنظار الجميع، خاصةً وأنه قدم دوراً من الصعب نسيانه، خصوصًا وأن جميع مشاهدي مواسم مسلسل “وادي الذئاب”، يعرفونه جيداً.

وتناقل وسم، موت الممثل محمد نجاتي، الذي اشتهر بدوره في شخصية “مراد علم دار”، من خلال مسلسل “وادي الذئاب”، الأعلى بحثًا على مختلف محركات البحث اليوم. ويجدر الإشارة إلى أن عديد الصفحات على تطبيقات التواصل، روجت لأخبار وفاته، ونشرت صوراً مزعومة له من داخل المستشفي، مبيناً أن سبب رحيله عن عالمنا، على خلفية تعرضه لأزمة صحية.

هل مات مراد علمدار

وبدأ محبي محمد نجاتي، في البحث عن هل مات مراد علمدار، وسرعان ما تصدر أسمه الترند، عقب ساعة واحدة من نشر الخبر على الملأ، وفي الحقيقة، أن جميع الأنباء التي انتشرت اليوم الخميس بشأن رحيله عن عالمنا، عارية تماماً من الصحة، حيث لم تنشر أي جهة إخبارية موثوقة، خبر يفيد بوفاته، مما يؤكد أنه على قيد الحياة، وأن ما يتم تداوله عنه في هذا الشأن، ما هي إلى أنباء لا صحة لها.

ولقب الفنان محمد نجاتي، بـ”مراد علم دار”، حيث لفت الأنظار من خلال دوره الرائع في مسلسل وادي الذئاب، الذي جنى من ورائه أموال طائلة، حسبما ذكرت تقارير تركية في وقت سابق، وعرض مسلسل وادي الذئاب للمرة الأولى في العام 2003، وظل متصدراً إلى 2005، وحتى الآن يدخل من من ضمن الأعمال الدرامية التركية الأكثر مشاهدة، على الساحة الدرامية في المنطقة العربية، ويحظى جميع أبطال المسلسل، بشهرة وتقدير كبير في سوريا والعراق والعالم العربي بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: