التخطي إلى المحتوى
هل قعيد المجد مسجون حقيقة القبض عليه بسبب إعلان علي تيك توك

هل حقاً قعيد المجد مسجون، بسبب ما نشره من محتوى مضلل علي موقع التواصل الاجتماعي، أعتبره البعض من متابعيه بالغير لائق، لأنه شخصية أعتاد الجمهور السعودي علي رؤية ومشاهدة محتوى فريد وحقيقي من خلال حساباته، ولكنه تسبب في دخول البعض في صدمة، بعدما أرفق رابط مضلل علي صفحته الشخصية.

قعيد المجد مسجون أم لا

أتضح أن قصة قعيد المجد، تعود إلي قيام الأخير بنشر تغريده بشأن المسابقة الرمضانية التي ينشرها لمتابعيه بشكل مستمر، ولكنه في ذاك الإعلان المنتشر استخدم رابط أعتبره فئة من متابعيه بالـ”المضلل”، وأتضح أن الرابط يعود إلي إحدى الإعلانات الرقمية، ولا يخص المسابقة بأي صلة، مما أثار غضب عدة أشخاص من جمهوره في المملكة. ومن الشائع أن الأخير، يقوم بنشر المسابقات لمحبيه علي مواقع التواصل المختلفة، ويختار 4 أشخاص رابحون لحصد الجائزة، وذلك كل موسم رمضان، ويتعاون في هذا الأمر مع ثلاثة من رفاقه.

القبض علي قعيد المجد

زعمت مصادر القبض علي مشهور تيك توك في السعودية، قعيد المجد، اليوم، بعد مطالبات بالتحقيق معه، لأنه يستخدم محتوى مضلل لخداع الناس، وفي الحقيقة، ووفقًا لصفحات مطلعة، فإن الأخير ليس بالسجن حاليًا، ولكنه عرض علي جهات التحقيق، من أجل عدم استغلال شهرته في أمور تغضب الأشخاص علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت فيديوهات بين رواد التواصل، وبزعم ناشريها أنه الإعلان الذي تسبب في دخوله قعيد السجن، ونرصد لكم مقطع الفيديو المتداول كامل.

من هو قعيد المجد

اشتهر قعيد من خلال يومياته علي تيك توك و سناب شات، وخصوصًا عن طريق مشاركة جمهوره في اللايف، وحرصه علي محتوى يبحث عنه الشباب والأشخاص في المملكة، ومن ضمن أسباب شهرته أيضًا، ظهوره في بث مباشر مع شخصيات معروفة، بجانب أنه شخص يتمتع بالإنسانية والاحترام الكبير، ويرفض التغزل به من جانب بعض الفتيات.

اقرأ أيضًا: سبب حبس فهد الرجعان في الكويت لماذا سجن فهد الرجعان

error: