الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل عماد صابر زوج هدى صدقي الممثلة المغربية.. تفاصيل

يبحث العديد عن من هو عماد صابر زوج هدى صدقي، الممثلة المغربية المعروفة، وهل هو زوجها حقًا، حيث تصدرت التريند في المغرب مؤخراً.

من هو عماد صابر زوج هدى صدقي

كشفت الممثلة هدى صدقي (40 عامًا)، أنها متزوجة ولها أبناء، وفضلت عدم الكشف عن هوية زوجها، وذلك لأنها من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية لوسائل الإعلام، كما لم يرد أي صورة لها برفقة زوجها.

تصدر عماد صابر، مؤشر البحث في google اليوم، حيث ربط نشطاء ومغردون أسمه بالممثلة هدى صدقي، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي تفاصيل تفيد بوجود علاقة بينهما علي وسائل الإعلام.

حقائق حول هدى صدقي

تُعتبر هدى صدقي، من الفنانات المغربيات الذين يحظون بشهرة واسعة علي مستوى السوشيال ميديا، حيث نجحت في تدشين قناة رسمية لها علي يوتيوب، وهي من مواليد يوم 4 من ديسمبر سنة 1980 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 40 عامًا، ولدت ونشأت في الرباط، تتحدث باللغة العربية، ولكن اللغة الأم هي الأمازيغية.

ويرغب الكثيرون في معرفة من هو زوج الممثلة هدى صدقي الحقيقي والحالي، وإلا أنها لم تصرح من قبل عن تفاصيل حياتها الشخصية.

تخطى عدد متابعي هدى صدقي علي انستقرام حاجز الـ1.17 مليون متابع، فيما وصل مؤخراً متابعيه علي يوتيوب لما يزيد عن 380 ألف شخص، ويجدر الإشارة إلي أن جميع حساباتها الرسمية علي وسائل التواصل الاجتماعي تدعي باسم “Sedki Houda officiel”.

علي الصعيد الفني، كانت آخر مشاركات الممثلة هدى صدقي، في التلفزيون، عن طريق ظهورها ضمن أسرة مسلسل “مول البندير”، الذي تم عرضه في 2019، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم علي رأسهم: فيصل عزيزي، زهور السليماني، صلاح الدين بنموسى، هدى صدقي، وآخرون.