التخطي إلى المحتوى
هل عزام الدخيل متوفي؟
هل عزام الدخيل متوفي؟

هل عزام الدخيل متوفي؟، يبحث الكثيرون من السعوديين، عن حقيقة خبر وفاة وزير التربية والتعليم الأسبق، والذي انتشر خبر رحيله عن عالمنا في الساعات الأخيرة. ونشرت حسابات إخبارية ومواقع إلكترونية، أخباراً تفيد بوفاته دون الكشف عن أي تفاصيل أخري. فما حقيقة تلك الأخبار المتداولة، والتي تسببت في قلق المئات من محبيه عنه في الأوان الماضية.

هل عزام الدخيل متوفي؟

كشفت وسائل إعلام سعودية رسمية، عن حقيقة خبر وفاة وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور عزام الدخيل بعد صراع مع المرض. وتبين أن الخبر عاري تماماً من الصحة، كما نفاه بنفسه من خلال نشره تدوينه من أحدث المنشورات عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر اليوم. وبذلك أغلق الجدل العارم الذي طاله مؤخراً عبر عدد من وسائل الإعلام، وخصوصًا الصفحات المعنية بشؤون المشاهير.

كم عمر عزام الدخيل

يُعتبر الدكتور عزام الدخيل من مواليد 1959 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 62 عاماً، ولد ونشأ في مكة المكرمة. ويحمل الجنسية السعودية، وقد تولى منصب وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في مدة زمنية قصيرة اقتصرت من 29 يناير 2015 إلي 11 ديسمبر من ذات العام. وحسب ما ذكرته ويكيبيديا، فإنه طالب الجهات المختصة بالسعودية، بطلب استقالته من هذا المنصب، وفي المقابل تم تعيينه في مهام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وسرعان ما أعلن تركه للمنصب في يناير من عام 2017.

عزام الدخيل وزوجته وأولاده

من جهة أخري، تساءل العشرات من الأشخاص عبر مختلف محركات البحث، عن عزام الدخيل وزوجته وأولاده. وسرعان ما تصدر أسمه الأكثر رواجاً علي شبكة التواصل تويتر في الساعات الأخيرة، تزامناً مع خبر وفاته. وحسب ما ذكرته مصادر أخري متخصصة في معلومات الشخصيات البارزة، تبين أن الدكتور عزام الدخيل متزوج منذ سنوات، كما له أبناء وهم: محمد و ديمة و عبدالله و الجوهرة.

وبالحديث عن الحياة العملية نجد أنه حاصل علي عضوية شركة عسير. بالإضافة إلي عضوية مجلس إدارة مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الخيرية. ولا ننسي عضوية الشركة العقارية السعودية. وكذلك هو مالك وصاحب فكرة مشروع جمعية ناشري الشرق الأوسط.

error: