التخطي إلى المحتوى

هل عبدالوهاب السياف أخو عبدالرحمن الدخيل
عبدالوهاب السياف وعبدالرحمن الدخيل

يبحث الكثيرون، عن هل عبدالوهاب السياف أخو عبدالرحمن الدخيل، وما طبيعة صلة القرابة بينهما، وكيف تعرف الدخيل على نجلاء الودعاني، التي احتفلت بخطوبتها منه مساء الخميس.

وفي التفاصيل، أتضح أن عبدالوهاب السياف، رائد أعمال سعودي الجنسية، يُعتبر زوج البلوجر السعودية، سارة الودعاني. حيث تزوج منها منذ سنوات ليست ببعيدة، واحتفل الثنائي بعقد القران في المالديف، وحاز العرس أكثر من رائع، بحضور عائلي مميز. وأعاد حفل خطوبة نجلاء الودعاني وعبدالرحمن الدخيل، زواج سارة وعبد الوهاب السياف إلى الصورة من جديد، بل وراح البعض يزعم وجود ترابط يجمع بين السياف والدخيل خطيب نجلاء.

هل عبدالوهاب السياف أخو عبدالرحمن الدخيل

كثرت التساؤلات على تطبيق “تويتر”، عن هل عبد الوهاب السياف، زوج سارة الودعاني، يقرب أو هل هو أخ لخطيب نجلاء الودعاني عبد الرحمن الدخيل. حيث زعم البعض أن أبو سعد (عبدالوهاب السياف)، يجمع بينه وبين أبو سليمان (عبدالرحمن الدخيل) صلة قرابة. وفي الحقيقة أن هناك حالة من الغموض الكبيرة، تحيط بخطيب نجلاء الودعاني، لأنه يفضل الابتعاد عن الأضواء، فلم يسبق وأن شارك جمهوره بأي تفاصيل متعلقة بحياته الشخصية.

لذا لم نرد أي معلومة تفيد بأنه أخ لزوج سارة الودعاني، أبو سعد المعروف إعلاميًا بـ”عبدالوهاب السياف“، وأن ما يتم تداوله في هذا الشأن، غير مؤكد.

عبدالوهاب الدخيل زوج سارة الودعاني

عبدالوهاب الدخيل زوج سارة الودعاني، قد يبدو العنوان غريب بعض الشيء عن المألوف، حيث أنها العبارة التي استخدمها عشرات الباحثين في جوجل، عن خطيب نجلاء الودعاني. وفي الحقيقة أن أسمه الحقيقي “عبدالرحمن” وليس عبدالوهاب، الاسم المتداول في عمليات البحث اليوم، وبالتحديد من إعلان الخطوبة. كما أن التي تمت خطوبتها هي “نجلاء” وليست سارة، حيث أن سارة متزوجة من أبو سعد، ولها أبناء، في حين أن نجلاء ودعت العزوبية مؤخراً.

على جانب متصل، تصدرت البلوجر السعودية، نجلاء الودعاني، الترند اليوم، بالتزامن مع نبأ خطوبتها من عبدالرحمن الدخيل. وسلط البعض الضوء على فارق العمر بين الثنائي، وتبين أنه يكبرها بفارق عامان تقريباً، وفقًا لما تداوله بعض المستخدمين خلال الساعات الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: