الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل عادل التويجري متزوج و من هي زوجته ؟

كشفت مصادر مطلعة، عن هل عادل التويجري متزوج و من هي زوجته، حيث سيطرة حالة شديدة من الحزن طيلة الأيام الماضية، عقب إعلان خبر وفاة واحد من أعمدة النقد الرياضي في السعودية.

هل عادل التويجري متزوج و من هي زوجته

تزوج الناقد الرياضي والإعلامي الراحل عادل التويجري، في عز شبابه من قبل احدي السيدات التي ربطت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج، ورزقهما الله بطفلتين الأولى تدعي باسم “غيداء” والثانية هي “دعد” من مواليد 2009.

وحرص الراحل عادل التويجري علي عدم الحديث عن أي تفاصيل بشأن حياته الشخصية، لذلك لم تتوفر أي معلومات حول زوجته وغيرها من المعلومات التي تساءل الجمهور عنها منها جنسيتها وعمرها وأخري.

جدير بالذكر أن عادل التويجري هو أحد أعمدة الصحافة الرياضية في المملكة السعودية، حيث تدرج في الكثير من المناصب قبل وفاته وعقب تخرجه من المرحلة  الجامعية.

برز كثيراً بمهنة الرياضية، فظل مهتماً لكرة القدم، حتى أكتسب الخبرة التي نجح من خلالها لأن يكون من ضمن المحللين الأهم علي الإطلاق.

جاء أسمه في عشرات المناصب المهمة في مجال الرياضية، وعمل ككاتب وناقد رياضي متخصص في القانونية والإحصائية، كان الراحل يعمل كـ”صحفي” لصالح مؤسسة النقد العربي السعودي الشهيرة باسم “ساما”.

كما عمل في “برنامج أكشن يا دوري” كناقد رياضي، علاوة علي ذلك، توليه منصب الرئيس الإعلامي لصالح “رالي حائل”، وتدرج في عضوية مجلس إدارة “نادي الهلال السعودي”، بجانب عمله بالكثير من المناصب الإدارية في القلعة الرياضية الأهم.

لدي الراحل عشرات المقالات تم نشرها في مختلف الصحف العربية الكبري نذكر منها:” صحيفة مكة”، و”صحيفة الشرق”، و”صحيفة الاقتصادية السعودية”.

تخرج من “جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية” في السعودية تخصص اللغة الإنجليزية، بجانب حصوله علي بعض الدورات التعليمية الأخري.