التخطي إلى المحتوى
هل ريم علي صالح ثني النيادي زوجة سعيد الرميثي

انتشرت العديد من الأخبار في الأوان الماضية، بأن الإماراتية ريم علي صالح ثني النيادي هي زوجة مشهور سناب شات سعيد الرميثي، مما دفع جمهور الأخير للبحث عن من هي زوجته الحقيقية، بعد صوره اللافتة للأنظار برفقة أبنائه، الأمر الذي أدي إلي تساءل المئات من معجبيه علي السناب، لمعرفة تفاصيل أكثر حول حياته الشخصية.

وغاب الرميثي عن جمهوره لمدة، حيث قضي عدة أسابيع دون نشر أي منشورات أو يوميات له علي صفحاته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت في تلك الأيام مزاعم عدة بأنه أختفى عن الأضواء كونه تورط في قضية غسيل أموال وتم إيقافه مؤقتا عن النشر علي حساباته الشخصية، ولكنه سرعان ما عاد من جديد لنشر المنشورات التي أعتاد علي رؤيتها محبيه.

وسجلت مؤشرات البحث آلاف العمليات البحث حول من هي ريم علي صالح ثني النيادي وهل زوجة سعيد الرميثي، وتبين أن ريم النيادي، عضوه في احدي المجالس المختصة في حقوق المرأة، كما تشغل احدي المناصب في مجال الفنون التشكيلية لصالح احدي مهرجانات أبوظبي.

وأشارت العديد من المنصات والمواقع المتخصصة في نشر معلومات المشاهير، أن سعيد الرميثي متزوج من السيدة الإماراتية ريم النيادي، ويجدر الذكر أنه لم يكشف من قبل عن أي معلومة تخص حياته الشخصية. وكشفت مصادر مقربة، أنه يرفض ظهور زوجته معه من خلال يومياته علي سناب شات، فقط يكتفي بنشر صور ويوميات برفقة أولاده، وبالحديث عن هوية زوجته، تبين أنها من ضمن الشخصيات الذين لم يرد عنهم أي معلومة علي شبكة الأنترنت.

وأجريت مع سعيد الرميثي العديد من اللقاءات المختلفة، للحديث عن جوانب حول عمله، كونه رأس احدي المناصب الناشطة في الإمارات، والتي دائماً ما يكون رئاستها مطالبة بالظهور علي السوشيال ميديا، وبالرغم من ذلك، لم يتطرف من قبل للكشف عن أي معلومات أو تفاصيل طفيفة عن حياته الشخصية، كما تلقى في الفترة الماضية، عدة تساؤلات علي منشوراته بموقع سناب شات، ولكن الأخير تجاهلها وفضل أن يحتفظ بهذه المعلومات في حياته له، ولم يرغب في مشاركتها مع جمهوره.

error: