الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل دورا عمياء ويكيبيديا

هل دورا عمياء ويكيبيديا، تُعتبر دورا أور دورة  هي شخصية كرتونية معروفة علي مستوى العالم، مسلسل كرتوني تم إنتاجه في الولايات المتحدة، من ثم تمت دبلجته للعرب مؤخراً وحقق انتشاراً واسعاً.

هل دورا عمياء ويكيبيديا

انتشرت عشرات الصور والتغريدات علي مواقع السوشيال ميديا مفادها أن شخصية دورا كانت عمياء في الكرتون والحقيقية، وكشفت مصادر مطلعة حقيقة هذه الأنباء المنتشرة.

وحقق مسلسل دورا جدلاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي، علاوة علي ذلك، نال نسبة كبيرة للغاية من الاهتمام.

وحسب ما نشرته وسائل إعلام، فإن شخصية دورا ليست عمياء كما يتداول البعض.

حيث غرد الآف النشطاء من مشاهدي المسلسل الكرتوني “دورا”، أنها شخصية عمياء في الواقع وغبية أيضًا.

والجدير بالذكر أن هذه التغريدات ليست صحيحة، وتبين أن دورا شخصية حقيقية وتم تمثيلها في مسلسل كرتوني وهي ليست عمياء أبداً وترى جيدة كما أهم ما يميزها أنها شخصية واقعية وذكية جداً.

ومن ضمن الأمور التي تتميز بها دورا، أنها صبورة وأيضًا تحب أن تتأكد من كل شئ، لذا تفضل أن تكرر كلماتها كثيراً من أجل أن يستمع لها من حولها.

يذكر أن مغامرات دورا، هو مسلسل كرتوني أمريكي، يبلغ عدد مواسمه حوالي 9 موسم حسب ويكيبيديا، وتبلغ مدة كل حلقة 30 دقيقة، بدأ العرض الأول للمسلسل في سنة 2000، وبعد نجاحه قرر صناعه أن يستمر إلي ما نهاية، بعد ثبات شخصية دورا في عقول الأطفال، ولعل من أهم الأهداف التي يصل إليها المشاهد من خلال مسلسل دورا، هو كيفية التعامل مع الظروف والطبيعية، وبجانب ذلك العيش في المغامرات الحماسية.

يجدر إلي أن مسلسل دورا، يشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: دورا،  أحذية، الثعلب الضرب، تيكو، هو، بيني، الأحمر الكبير الدجاج، العيد الثلاثي، الظهر والخارطة.

error: