التخطي إلى المحتوى

هل خليفة بن حمد آل ثاني زوج غدير السلطان (صحة الخبر)

ترددت أنباء، تفيد بأن خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني هو زوج الفاشينيستا الكويتية غدير السلطان، ومعلومات أخري تشير بأن الشيخ سحيم بن سحيم آل ثاني، هو زوجها الجديد، وتضاربت الأخبار على نطاق واسع فيما يخص هذا الأمر، واشتعلت محركات البحث في الساعات الأخيرة، بحثًا عن هوية زوج الكويتية غدير السلطان، خاصةً عقب أن أثارت الجدل، بظهورها بعقد جديد تخطت قيمته حاجز الـ440 ألف ريال سعودي، مما أثار الضجة بين محبيها، الذين راحوا يبحثوا عن تفاصيل زواجها للمرة الثانية.

زواج غدير السلطان للمرة الثانية

وتشير التقارير المعلوماتية، والأنباء التي انتشرت في المجلات الفنية، بأن غدير السلطان، عقدت قرانها في الأسبوع الماضي، من ثري قطري، ويُزعم أنه من الشخصيات البارزة في المجتمع القطري من أسرة آل ثاني، وبذلك يكون الزوج الثاني في حياتها، حيث تبين أنها كانت متزوجة في وقت سابق من أحدهم، وعلى ما يبدو أنها انفصلت عنه في صمت تام. ويجدر الإشارة إلى أن الفاشينيستا الكويتية والبلوجر، غدير السلطان، التي يُتابعها قرابة الـ2 مليون متابعاً على انستقرام، لم يرد من قبل وأن شاركت معجبيها بأي صور أو معلومات تخص حياتها الشخصية، نظراً لأنها من ضمن المشاهير التي تفضل عدم الحديث عن تفاصيلها الشخصية، وتفضل أن تستحوذ على مثل هذه التفاصيل لشخصها، وعدم مشاركتها مع الآخرون.

خليفة بن حمد آل ثاني زوج غدير السلطان

أكدت مصادر إخبارية مقربة وموثوقة، أن زوج الكويتية غدير السلطان، هو خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، وفي التفاصيل، أتضح أنه ألزمها بارتداء الحجاب، لما أتضح من صورها الأخيرة على انستقرام، التي تظهر من خلالها مرتدية الحجاب، مما يلمح إلى مصداقية الأنباء المتداولة عنها بشأن زوجها من شخصية معروفة. ولعل من أسباب تداول هوية زوجها الجديد، وضعها علم دولة “قطر” بجوار أسمها على سناب شات، مما دفع البعض من متابعيها، إلى التأكد بأن زوجها قطري الجنسية كما تزعم المعلومات المنتشرة عنها على مختلف برامج التواصل الاجتماعي، وخاصةً منصة التدوين “تويتر”، حيث تصدر أسمها بشكل رائج في الساعات الماضية.

خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني

خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، يبلغ من العمر 30 عاماً، كونه من مواليد (1991)، يُعتبر أخ لـ”تميم بن حمد آل ثاني” و “هند بنت حمد آل ثاني”، يشغل منصب ضابطٍ في قوة الأمن الداخلي لخويا، نال بكالوريوس في كلية العلوم السياسية بدرجة أمتياز، عن جامعة كاليفورنيا الجنوبية، الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية. تصدر أسمه الترند الأعلى بحثاً في السعودية والكويت وعدد من الدول العربية الأخري، تزامناً مع تردد خبر زواجه من المشهور غدير السلطان، ويجدر الذكر أن الخبر المتداول، لا يزال غير مؤكد من مصدر رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: