الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل خبر وفاة خالد مقداد صحيح 2021

0

هل خبر وفاة خالد مقداد صحيح 2021، حقيقة نبأ رحيل مدير و مؤسس قناة طيور الجنة، الأردني مقداد، عن عمر يناهز الـ49 عامًا أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال اليوم.

يُعتبر خالد مقداد أردني الجنسية من أصل فلسطيني، حيث قضي معظم أيام طفولته في دولة فلسطين، وولد في دولة الكويت يوم 1 يناير سنة 1972 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر تسع وأربعون عامًا حتى سنة 2021.

هل خبر وفاة خالد مقداد صحيح 2021

أعلن الوليد مقداد، نجل الفنان خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة، أن والده بخير ويتمتع بصحة جيدة، مؤكداً أنه تم نقله إلي المستشفي مؤخراً أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وأكد لجمهوره أن كل شئ علي ما يرد، مشدداً إلي عدم الالتفات إلي الشائعات المنتشرة علي شبكة التواصل الاجتماعي بشأن رحيل والده.

أما إذا أردنا الحديث عن جوانب من حياة الفنان خالد مقداد الأسرية، فنجد أنه متزوج من قبل “مروة حماد”، وله منها 6 أبناء هم (وليد، المعتصم بالله، جنى، اياد، جاد، سند).

دشن الفنان خالد مقداد، قناته الفضائية الناجحة “طيور الجنة”، في يوم 25 من يناير سنة 2008، ويُعتبر هو مالك و مؤسس هذا الصرح العملاق المخصص لعالم الأطفال.

جدير بالذكر أن قناة طيور الجنة واحدة من أهم القنوات الفضائية المخصصة كاملة لعالم الطفل، ويشاهدها ملايين الأطفال يوميًا، وتنشر القصص الدينية والأغاني الإسلامية.

error: Content is protected !!