الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل خبر وفاة الشيخ محمد حسان صحيح 2021

0

فيديو يوضح هل خبر وفاة الشيخ محمد حسان صحيح 2021، حيث نشر الداعية الإسلامي المصري محمد حسان مقطع فيديو منذ قليل من يوم الجمعة 28 فبراير ، وذلك بعد تداول خبر وفاته.

هل خبر وفاة الشيخ محمد حسان صحيح 2021

نشرت قناة الرحمة الفضائية، فيديو جديد لفضيلة الشيخ محمد حسان، وحاز علي تفاعلاً كبيراً من خلال منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإليكم المرفق.

كما نشرت الصفحة الرسمية للداعية محمد حسان مساء اليوم، تكذيب لخبر وفاته، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة، ولا أساس من الصحة لكافة الشائعات المنتشرة التي تفيد برحيله عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ58 عامًا.

ومحمد إبراهيم إبراهيم حسان، هو أبن محافظة الدقهلية من مواليد يوم 8 أبريل سنة 1962 ميلاديًا، ويبلغ عمره 58 عامًا أعتباراً من سنة 2021، درس في الجامعة المصرية القاهرة بكلية الإعلام، كما نال شهادة الدكتوراه في كلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر، أيضًا عمل مدرسًا لمادة الحديث لصالح جامعة الإمام محمد بن سعود فرع القصيم.

وحرص عدد من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، علي تقديم خالص الدعاء لفضيلة الشيخ محمد حسان، بعدما تم نقله إلي المستشفي الأسبوع الماضي، وننقل لكم أبرز التعليقات اليوم:

نسر عبد الرحمن إسماعيل يقول :”هذا الشيخ الطيب اتفقت أو اختلفت معه لكن لا تختلف على حبه واحترامه وتقديره اللهم نجيه وبارك في عمره”.

وحرص sabrine stars :”اللهم ان شيخنا بين يديك اللهم ادخله في كنفك و ارحمه برحمتك اللهم اشفه بشفاء ك شفاء إلا يغادر سقما أمين”.

معا لحياة طيبة معلقًا :”تعلمنا منه الكثير ونحبه في الله نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه وألا يحرمنا منه”.

موضوعات متعلقة:

وفاة يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ89 عامًا بسبب كورونا اليوم.. حقيقة الخبر

شاهد : سبب وفاة ويلي تابي لاعب أتالانتا.. السيرة الذاتية ويكيبيديا

وفاة احمد مكي بفيروس كورونا اليوم عن عمر يناهز الـ42 عامًا.. حقيقة الخبر

error: Content is protected !!