الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل خالد مقداد مريض 2021 تعرف علي آخر أخباره

ما هو مرض خالد مقداد ؟ هل خالد مقداد مريض في 2021 وما حقيقة نبأ إصابته بفيروس كورونا، كشفت مصادر مطلعة خلال الساعات القليلة الماضية، عن تفاصيل آخر أخبار حالة صاحب قناة طيور الجنة الأخيرة، عقب نقله إلي العناية المركزة.

أكدت جميع المصادر المحلية، عن نقل صاحب قناة طيور الجنة خالد مقداد، إلي المستشفي مؤخراً، وذاك عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال تصوير احدي الكليبات التي كان من المقرر عرضها في رمضان الحالي 2021.

ونفت المصادر ذاتها، جميع الشائعات المتضاربة خلال الفترة الماضية، بشأن إصابة صاحب قناة طيور الجنة خالد مقداد بفيروس كورونا، مؤكدة أنه آخر أخبار حالته الصحية اليوم مستقرة.

ولم يكشف الوليد نجل مقداد، عن ما هو مرض والده المغني والمؤلف خالد مقداد و هل هو مريض بمرض نادر كما يتداول البعض أم لا.

وكشف مصدر مقرب من أسرة مقداد، أن نجله قام بالاطمئنان عليه في المستشفي مؤخراً، موضحاً أن حالته تحسنت كثيراً عن الأيام الماضية.

اقرأ أيضًا: من هي جنى مقداد ويكيبيديا.. وصورها بالحجاب ؟! وحقيقة زواجها

تصدرت “من هي جنى مقداد ويكيبيديا“، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، و الجميع يرغب في معرفة حقيقة زواجها، عقب تداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك ، صوراً لها ترتدي الحجاب وأعلنوا عن زواج جنى ؟! ، فما هي حقيقة تلك الأنباء.

الأسم بالكامل هو “جنى خالد عبدالله جبريل مقداد “، ولدت في عُمان بالأردن، تحمل جنسية سلطنة عُمان، من مواليد بوم 29 أبريل سنة 2008 أي أنها تبلغ من العمر 12 عامًا اعتباراً من سنة 2020، ولدت لأب أردني من أصول فلسطيني ومن أم أردنية، تعتنق ديانة “الإسلام”، تُعد من أفضل المنشدات داخل القناة المميزة “طيور الجنة”، و التي يرأسها حاليًا والدها خالد مقداد، والذي أستطاع أن يجعل من هذه القناة أيقونة كبيرة لدي ملايين الأطفال حول العالم.

سجل محرك بحث “جوجل”، خلال الفترة الماضية، عمليات بحث كبيرة حول زواج نجمة قناة طيور الجنة جنى مقداد، والحقيقة أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، فعلي ما يبدو أن الباحثين قد فهموا الأنباء بالخطأ ، حيث قد تمت خلال الأسابيع الماضية خطوبة أخيها الوليد مقداد، وليس هي.

error: