التخطي إلى المحتوى

هل جوني ديب برج العذراء هذه مواليده الحقيقية
جوني ديب

زعمت صفحات على تطبيقات التواصل، أن برج جوني ديب “العذراء”، مما أثار حالة من الجدل بين النشطاء، وسرعان ما تصدر أسم الممثل المعروف، عمليات البحث الرائجة اليوم. ويهتم كثيرون من معجبي جوني ديب، بالتعرف على مواليده الحقيقية، وهل تاريخ الميلاد الذي ذكرته ويكيبيديا عنه صحيح.

حياته الشخصية

لم يتزوج الممثل العالمي، جوني ديب، سوى مرتين، الأولى سنة 1983 من “لوري أليسون”، وأنفصل عنها سنة 1985. وخلال الفترة من 1985 إلى 2012، دخل في علاقات متعددة مع أسماء نجمات معروفات مثل: شيريلين فين (1985–1988)، وينونا رايدر (1989–1993)، جنيفر جراي (1989–1989)، كيت موس (1994–1998)، فانيسا بارادي (1998–19 يونيو 2012). ولكنه لم يُعلن زواجه من أي من هذه الأسماء، بل كان يعاشرهم فقط. وفي سنة 2015، أعلن زواجه من الممثلة الجميلة “آمبر هيرد” وانفصل عنها في العام 2017. وبعد الانفصال، دخل الثنائي في مشكلات عدة مع بعضهما البعض، ووصل الأمر إلى القضاء.

حيث أصدرت آمبر هيرد، كتاباً لها، تحكي فيه عن تفاصيل متعلقة بحياتها، وكان الجزء المظلم في كتابها، شمل الحديث عن زوجها السابق جوني ديب. حيث ذكرت أنه كان يعاملها بسوء ويعنفها حتى أصبحت تكره، مما أدى إلى رفع الأخير قضية ضدها. وعلى ما يبدو أنه على وشك الفوز بهذه القضية، ويحق له في حال الفوز، طلب تعويض قد يصل إلى 50 مليون دولار كحد أدني.

برج جوني ديب

يدعى جوني ديب بالكامل باسم “جون كريستوفر ديب الثاني”. ممثل أمريكي من مواليد لوس أنجلوس، تاريخ الميلاد الأصلي (9 يونيو 1963)، وعمره الحالي 58 عاماً. يذكر أن ما هو برج جوني ديب، كان السؤال الأكثر بحثاً مؤخراً، وفي التفاصيل أتضح أن جميع مواليد شهر “يونيو” الذي يوافق بالأرقام شهر “6”، هم برج “الجوزاء”.

يهمك أيضًا: فيديو فضيحة آمبر هيرد وجوني ديب – شاهد اغتصاب آمبر هيرد

وهزت قضية جوني ديب، وزوجته السابقة آمبر هيرد، الرأي العام. وأصبحت حديث الصحف في الولايات المتحدة الأمريكية. وتناقل مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات توثق خروج جوني وآمبر من قاعة المحكمة. وسلطت الصحيفة الأمريكية، الضوء على كيفية استقبال الجمهور للثنائي، مما يعكس الأكثر تضامناً مع الشعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: