الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هل ام سيف ونانو ماتو .. مصدر يوضح صحة الخبر | شاهد

0

هل ام سيف ونانو ماتو الخبر الذي تداول بشدة في الفترة الأخيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والذي يفيد بأن الناشطة اليوتيوبر أم سيف صاحبة قناة (ام سيف Om sayf) على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” قد توفت اليوم.

وكان هذا بعد أن نشرت أم سيف فيديو لها على اليوتيوب توضح فيها اعتزالها وتعلن ذلك بشكل رسمي وتؤكد أنها لن تنشر أي فيديوهات مجددا على قناتها التي يتابعها من خلالها الملايين من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، حيث أنها كانت تعتبر من أهم الشخصيات الذين لهم مكانة خاصة على اليتويوب ويحظون بعدد كبير من المشتركين والمشاهدات الكثيفة.

ولكن الفيديو الذي نشرته اليوم غير كل شيء وأثار الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهو عن اعتزال ام سيف ونانو من اليوتيوب، الأمر لذي جعل المشاهدين في حيرة شديدة وتساؤل عن سبب اعتزالها ولماذا لن تنشر فيديوهات مجددا وغيرها من التساؤلات المهمة، وقد ورد على عمليات البحث الرائجة في محرك البحث الشهير “جوجل” نبأ وفاة أم سيف.

هل ام سيف ونانو ماتو

النبأ الذي انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الاثنين 12 يناير 2021، وكان الأشخاص قد أفادوا بأنها تعرضت لحادث اغتيال ومقتلها اليوم بعد تركها اليوتيوب، حيث أنها عندما كانت تظهر في الفيديو كانت تبدوا ملامح الخوف والريبة على وجهها مما أثار الجدل بين الأشخاص.

ولكن لم ترد أي أنباء تؤكد هذا الخبر نهائيا سواء وسائل إعلام مؤكدة أو احد قارب أم سيف، وقد اختفت عن الأنظار بعد هذه الإشاعة وكان من الوارد في الفيديو أنها كانت تتحدث داخل قصر كبير وجميل ولكنه لم يكن نفس القصر الذي أخبرت متابعيها به الذي انتقلت إليه مؤخرا، مما أثار الجدل أكثر حيث انتبه الأشخاص إلى أن لون الحائط يميل للبياض أما لون الحائط الآخر كان باللون الأصفر، ويشار إلى أنها تقيم حاليا في تركيا.

طالع أيضا: وفاة خالد سامي الفنان السعودي هل حقيقة؟

error: Content is protected !!