التخطي إلى المحتوى

هل المطربة نهوى بنت رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم
المطربة نهوى ماجد الفطيم

تضاربت المعلومات مؤخراً حول المطربة اللبنانية نهوى وهل بنت رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، العديد من التساؤلات تصدرت الأكثر بحثًا علي غوغل خلال الفترة الماضية، وبالتحديد منذ إعلان وفاة الملياردير الإماراتي ماجد الفطيم.

وذكرت تقارير أن الراحل ماجد الفطيم لديه عدة أولاد من ضمنهم الفنانة نهوى و نجله طارق الذي يدير أعماله حالياً.

من هي المطربة نهوى ماجد الفطيم

نفي محامي المطربة اللبنانية نهوى كافة الأنباء التي ترددت خلال الأوان الأخيرة بأنها أحدي بنات رجل الأعمال ماجد الفطيم. كما أكد أن أسمها الحقيقي هو “إليان بعيني” ولا علاقة لها بالشائعات التي تم تداولها عبر بعض من وسائل الإعلام مؤخرا.

كما نفت إليان بعيني المعروفة في الوسط الغنائي بـ”نهوى”، ارتباطها بـ(حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي).

وتبين أن هناك العديد من المصادر قد نشرت بالفعل أخباراً هنا وهناك علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نهوى. وذكرت تلك المصادر أنها تُعتبر من أبناء الشيخ الراحل ماجد الفطيم أحد أثرياء العرب.

وظل الأمر متداولاً بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى وصول الخبر إلي المكتب الإعلامي الخاصة بالفنانة اللبنانية تم نفي هذه الشائعات.

وتُعتبر نهوى مطربة لبنانية الجنسية، وتدعي في الحقيقة باسم ” إليان بعيني”، اشتهرت بصوتها المتميز في مجال الأغنية اللبنانية. ومع مرور الوقت نجحت في تدشين قاعدة جماهيرية لها علي السوشيال ميديا، حيث يتابعها حالياً أكثر من 60 ألف شخصاً.

ومن جهة أخري رحل عن عالمنا الملياردير الإماراتي ماجد الفطيم صباح يوم الجمعة 17 ديسمبر 2021. وكان الراحل قد مر بفترة سيئة خلال أيامه الأخيرة، حيث تبين معاناته من عارض صحي.

شاهد: ابناء ماجد الفطيم تعرف علي تاريخ ميلاد ماجد الفطيم وكم عمره