الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هشام عاشور انستقرام الرسمي – سن هشام عاشور زوج نيللي كريم

ينشر «كايرو تايمز»، رابط الدخول إلي حساب لاعب الاسكواش هشام عاشور، الرسمي علي انستقرام، كما نكشف عن كم سن زوج نيللي كريم الجديد.

من هو هشام عاشور ؟

يُعد هشام عاشور، هو لاعب اسكواش مصري الجنسية، يمتلك شركة خاص به وتحمل أسمه في نيويورك لتعليم الاسكواش، جاء في قائمة أفضل 10 لاعبي أسكواش في العالم سنة 2012، دخل مجال الفن عن طريق مشاركته ضمن أسرة مسلسل “حرب أهلية”، الذي تم عرضه في رمضان 2021.

سن هشام عاشور زوج نيللي كريم

حسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن هشام عاشور، من مواليد سنة «1982» ميلاديًا، ويبلغ من العمر 39 عامًا، فيما تبلغ نيللي كريم من العمر 46 عامًا أي تكبره بـ7 سنوات.

احتفلت نيللي كريم، بحفل خطوبتها في 31 يوليو 2021، علي لاعب الاسكواش هشام عاشور، وأكدت أنه يجري التجهيز من الآن لحفل الزفاف الذي من المقرر إقامته في شهر أغسطس 2021.

هشام عاشور انستقرام

يأتي هشام عاشور من ضمن النجوم الذين لا يملكون حسابات علي شبكة التواصل الاجتماعي، عدا موقع فيسبوك، حيث يملك هناك شعبية طيبة، ورصدنا لكم حسابه الرسمي عبر الرابط التالي «من هنا».

نيللي محمد السيد عطا الله المعروفة بـ”نيللي كريم”، مسلمة الديانة، من مواليد محافظة الإسكندرية، ولدت في يوم 18 من شهر ديسمبر سنة 1974 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 46 عامًا، لم تتزوج سوى مرتين، المرة الأولى كانت في سن المرهقة دون علم أسرتها وانجبت كريم ويوسف، والمرة الثانية كانت من الدكتور هاني أبو النجا وطال الزواج حتى 11 عامًا، وقررت أن تنفصل عنه في يونيو 2020، ومن المقرر أن تحتفل بحفل زفافها في شهر أغسطس القادم، ومن المتوقع حضور لفيف من النجوم والإعلاميين.

error: