التخطي إلى المحتوى

هديل عويس ويكيبيديا (من هي) Wiki
من هي هديل عويس ويكيبيديا

ننشر لكم من خلال السطور التالية ، معلومات حول هديل عويس ويكيبيديا (من هي) Wiki ، حيث ارتفعت عمليات البحث عنها اليوم ، بعد تصريحاتها ببرنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب ، و الذي يتم إذاعته عبر فضائية الـ”أم بي سي مصر”.

من هي هديل عويس ويكيبيديا

هديل عويس هي كاتبة وصحفية ، تميل إلي الشرق الأوسط ومختصة في الدراسات السياسية، سبق و أن أتم اعتقالها من قبل نظام بشار الأسد في عمر ال18  في سنة ألفين و إحدى عشر، كونها ساهمت في للاحتجاجات في سوريا.

وفي سنة 2012، وصل إليها بعثة من الولايات المتحدة في جنيف مع هديل عويس ، ليساعدوها للانتقال في الولايات المتحدة. حاليًا تشغل عويس تغطية أنباء تحليل للسياسات الأمريكية في الشرق الأوسط ، لبعض الشبكات العربية الكبرى، عملت كمراسلة لدي العديد من وكالات الأنباء ، كما كان لها دوراً فعالاً في اللقاءات و غيرها.

يتابعها أكثر من ٥٢٬٣٨٧ من الأشخاص ، و ذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وفي عام 2012 قررت تدشين حساب لها علي تويتر ، كما أنها من مواليد يوم ١٣ أغسطس ، و يقوم بمتابعتها علي موقع تويتر أكثر من ٧٦٫١ متابعًا ، يقال أنها متخصصة في السياسة الأمريكية.

حسابها علي تويتر “https://twitter.com/hadeelOueiss“، كما من الممكن لكم متابعتها من خلال حسابها عبر فيس بوك “https://www.facebook.com/Hadeeloueiss/” ، و كذلك ننشر رابط دخول حسابها علي انستقرام “https://www.instagram.com/hadeeloueis/“.

طالع أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً