الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هدى طلعت زوجة على الحجار ويكيبيديا

هدى طلعت زوجة على الحجار ويكيبيديا، تزوج الفنان المصري علي الحجار 4 مرات، وتُعتبر هدي هي زوجته الرابعة والأخيرة، ورزقه الله منها بابنة أحمد، والذي تزوج في سنة 2017.

هدى طلعت زوجة على الحجار ويكيبيديا

لم يسبق وأن ظهر الفنان على الحجار برفقة زوجته من قبل، ولكن عدسات الصحافة التقطت له عدة صور برفقة زوجته في حفل زفاف نجله أحمد.

وفي سنة 2020 حاورت صحيفة “اليوم السابع”،  النجم الكبير علي الحجار، وظهرت زوجته معه لأول مرة، وتبين أن أسمها هدي طلعت.

وقالت زوجته الرابعة والأخير هدي، أن علي أرسل لها أبيات من أغنيته الناجحة “عارفة”، قبل أن يطرحها علي الساحة، وبعدها تأكدت من حبه تجاهها.

جدير بالذكر أن هدى طلعت، من الشخصيات الهادئة في كل ظهورها، ولا تمتلك أي صفحات علي شبكات السوشيال ميديا، وكان تساءل العديد عن كم عمرها، إلا أنها لا تزال في العقد الخامس من عمرها حاليًا.

هدى طلعت ويكيبيديا

ولد ونشأ علي الحجار في مدينة “إمبابة” التابعة لمحافظة الجيزة -مصر، من مواليد يوم 4 من أبريل سنة 1954 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 67 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يدعي بالكامل باسم “علي إبراهيم علي الحجار”.

قدم الفنان الكبير علي الحجار، العديد من الأغنيات الناجحة لجمهوره، منها أغنيته الشهيرة باسم “تجيش نعيش”، بجانب تقديم عدد هائل من تترات الأعمال الدرامية والسينمائية.

نشر الفنان على الحجار، صورة له برفقة زوجته عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها مؤكداً إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا، والذي وصفه بـ”الثقيل”، طالبًا الدعاء له.

يدخل على الحجار، في قائمة أشهر الفنانين المصريين، الذين قدموا أغنيات ناجحة خلال مسيرتهم للأعمال التلفزيونية، وتأتي أغنية “قالو زمان المال”، من أشهر أعماله.

الأكثر مشاهدة: