الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هدى شديد ويكيبيديا

هدى شديد، مراسلة وإعلامية لبنانية، تعمل لدي قناة “الميادين” وتغطي الشأن اللبناني.

هدى شديد ويكيبيديا

ويكيبيديا: اشتهرت هدى شديد عن طريق استضافتها في البرامج العربية، حيث تم إجراء العديد من اللقاءات والمداخلات الفضائية معها، بعد انتصارها علي مرض السرطان مرتين.

كما لمع نجمها علي ساحة الإعلام العربية وخصوصًا في منطقة الخليج، وحصدت جماهيرية واسعة في لبنان.

غطت عدداً من الأمور الرائجة في لبنان، وقد لقبها الكثيرون بـ”الجريئة” كونها لا تخاف من ذكر الحقيقة والعمل علي المصداقية والشفافية.

تُعتبر حاليًا من أشهر وأبرز الوجوه في قناة “الميادين”، وكانت بدايتها كمراسلة ثم عملت كإعلامية ومقدمة برامج من وقت لآخر. كما لها بصمة في صحيفة “اللواء” حيث عملت هناك لفترة من الزمن. علاوة علي ذلك لها مسيرة خاصة في إذاعة بيروت.

قصتها مع السرطان

أكدت هدي شديد، أنها أصيبت بالسرطان مرتين، ونجحت بالإرادة والعزيمة علي هزيمة المرض، وذكرت معاناتها لأيام أثر تعرضها للإصابة بسرطان المعدة.

وكشفت أنها تأثرت بوفاة زوجها بعد مرور 5 أشهر فقط علي زواجهما، مشيراً أنه بالرغم من ذلك قررت أن تنتقم لزوجها ونجحت في التغلب علي مرضها.

كم عمرها

يبحث المئات عن كم عمر الإعلامية اللبنانية هدي شديد، والجدير بالذكر أنها لم تذكر مواليدها علي أي من حساباتها الرسمية علي منصات السوشيال ميديا، فيما أوضحت مصادر إلكترونية أنها تخطت العقد الثالث من عمرها.

علي صعيد السوشيال ميديا، لدي هدي شديد شعبية مميزة علي صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل، حيث تخطى عدد متابعيها حاجز الـ52.8 ألف متابع خلال العام الحالي علي منصة تويتر، وتبين أنها تقيم حاليا في بيروت العاصمة اللبنانية، وتمارس نشاطها الصحافي والإعلامي علي أكمل وجه، ومؤخرا تم استضافتها علي قناة الميادين للحديث معها عن حياتها.

error: